مصرع 4 وإصابة شخصين هوت سيارتهم من عقبة ثرة

> البيضاء «الأيام» خاص:

> أدى حادث مرور وقع عند الساعة الثانية من ظهر أمس الاول الخميس لسيارة نوع فيتارا إلى مصرع أربعة أشخاص وإصابة اثنين إصابات خطيرة، وذلك بعد أن هوت بهم السيارة من على طريق عقبة ثرة الفاصل بين مديرية لودر بمحافظة أبين ومديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» أفادت بأن سبب الحادث كان حدوث عطل في فرامل السيارة التي كانت تقل ستة أشخاص من أبناء مديرية مكيراس كانوا في طريقهم لحضور حفل زفاف بمدينة لودر، وقد أدى هذا العطب الى فقدان السائق السيطرة على السيارة وانزلاقها الى هاوية بجبل ثرة ما أدى إلى وفاة 4 من ركاب السيارة في الحال وإصابة الاثنين الباقيين.

«الأيام» حصلت على أسماء ضحايا الحادث وجميعهم من أبناء مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، والمتوفون هم:

سالمين أحمد جحلان (30 عاما) نجل شقيق مدير عام مديرية مكيراس سابقا، محمد عبدالله محمد الجعيلاني (24 عاما)، الخضر محمد المنصري (23 عاما)، أحمد محمد عبدالله المحمدي (25 عاما)، وقد تم مواراتهم الثرى ليل الجمعة في مسقط رأسهم بقرية الزون بمكيراس وسط حزن عميق.

أما المصابان فهما: علي محمد القيسي (26 عاما)، عبدالله محمد المحمدي (27 عاما)، وقد تم إسعافهم إلى أحد المستشفيات بمديرية لودر واستدعت حالتهم الخطيرة نقلهم إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن حيث يرقدان في العناية المركزة.

الجدير ذكره أن المنعطف الذي وقع فيه هذا الحادث المأساوي بنقيل ثرة سبق أن شهد عدة حوادث مشابهة خلال السنوات الماضية راح ضحيتها عدد من المواطنين ونشرت عنها «الأيام» بأعداد سابقة للفت انتباه جهات الاختصاص إلى ضرورة عمل حواجز (موانع) جبلية للحد من حدوث هذه الانزلاقات التي تؤدي إلى حوادث خطيرة بطريق عقبة ثرة، إضافة إلى ضرورة وضع إرشادات وإشارات مرورية في منعطفات ومنحدرات عقبة ثرة الخطيرة التي ترتفع عن سطح البحر نحو ثمانية آلاف متر.

«الأيام» إذ تنقل تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته، تتمنى أيضا الشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى