انصفوا فريق نادي الوحدة الرياضي بالشيخ عثمان

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> يشكو المسؤولون في نادي الوحدة الرياضي بالشيخ عثمان من موقف الجمعية الرياضية العدنية المتعنت إزاء الفريق، وهو الموقف الذي آلت على نفسها أن تتخذه منذ مدة غير وجيزة دون أن تكون هناك أسباب وجيهة معقولة لذلك.

ويقول المسؤولون في نادي الوحدة الرياضي إن الجمعية الرياضية العدنية أصدرت قراراً بتوقيف الفريق إلى أجل غير مسمى، وتوقيف أكثر من لاعبين اثنين فيه بحجة أن الفريق قد ارتكب خطأ كبيراً عندما أنزلهما في مباريات رسمية دون أن يكونا مسجلين في النادي رسمياً.

ويؤكد المسؤولون في نادي الوحدة أن هذا الادعاء باطل ولا أساس له وأنهم لا يعرفون سبباً واحداً وجيهاً يبرر اتخاذ الجمعية الرياضية العدنية لمثل هذا القرار.. ويناشد هؤلاء المسؤولين في الجمعية الرياضية أن ينظروا بعين العطف والعدل إلى قضية الفريق، ويضعوا الأمور في مكانها الصحيح، بدلاً من القضاء على معنوية فريق كامل، وحرمانه من ممارسة حقه في اللعب والتقدم.

هذا وإن الصفحة الرياضية لتود بعد أن عرفت وجهة نظر المسؤولين في نادي الوحدة الرياضي أن تعرف وجهة نظر الجمعية الرياضية إزاء الموضوع، راجية أن لا تكون الجمعية قد أقدمت فعلاً على عمل خاطئ لا يتفق وروح العدل والمنطق، إذ أن هذا يتعارض أساساً ورسالة الجمعية الرياضية العدنية في المجتمع الرياضي.

«الأيام» العدد 1560 في 29فبراير 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى