رئيس جامعة حضرموت يتفقد سير أداء الطلاب للامتحانات الفصلية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
د.أحمد بامشموس ود.عبدالله باحشوان اثناء تفقدهما سير الامتحانات
د.أحمد بامشموس ود.عبدالله باحشوان اثناء تفقدهما سير الامتحانات
قام الأخ دأاحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا أمس بجولة ميدانية تفقد خلالها سير الأمتحانات الفصلية للعام 2006ـ2007م، التي يؤديها ما يقارب من 8100 طالب وطالبة من مختلف التخصصات بعموم كليات الجامعة في محافظتي حضرموت والمهرة وسقطرى.

وخلال جولته هذه اطلع الأخ رئيس الجامعة على التجهيزات التي جرى اعدادها لانعقاد الامتحانات وتحدث الى الطلاب الممتحنين معبرا عن سروره لكثافة حضورهم الامتحانات وما يبدونه من انتباه وتطلع نحو تحقيق نتائج ممتازة.

وقال في تصريح لـ«الأيام»: «إننا سعداء اليوم ونحن نطوف بالكليات والقاعات التي يجلس بها الطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم الفصلية لهذا العام، وقد رأينا كيف التزم هؤلاء الطلاب بأداء الامتحان والاستعداد له بشكل ممتاز وكذلك أداء المدرسين والعمداء بكل الكليات التابعة لجامعة حضرموت، وهذه الصورة الرائعة التي يظهر بها الطلاب والطالبات والمدرسون في لحظات الامتحان، هي انعكاس للصورة العامة لجامعة حضرموت وكل منتسبيها وطلابها، وإننا نشد على أيدي الجميع، وفق الله طلابنا وحقق أمانينا في العزة والنجاح إن شاء الله».

رافق الأخ رئيس الجامعة د.عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ود.عبدالله حسين الجفري، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى