جولة ميدانية لتفقد المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في مديرية بروم وميفع

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

> تفقد صباح أمس الأخ حسين محمد باداهية العمودي، المدير العام رئيس المجلس المحلي لمديرية بروم وميفع بمحافظة حضرموت سير العمل العمل في عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في المديرية.

وخلال جولته الميدانية هذه تفقد مشروع مياه بروم، ظلومة، حصيحصة بمنطقة حرو، واطلع هناك على أعمال حفر البئر الأولى المقدرة تكلفتها بـ(15) مليون ريال، حيث أبلغه القائمون على المشروع بأن نتائج الحفر مشجعة، وتوفر المياه في منطقة البئر بكميات كبيرة وهي صالحة للاستخدام الآدمي.

وطالب الأخ حسين العمودي مقاول المشروع بإنجاز حفر البئر الثانية في وقته المحدد بعد إجراء الاستكشافات الأولية، وكذا توريد مضخة ومولد لآبار المياه بكلفة (20) مليون ريال.

كما قام مدير عام المديرية بزيارة موقع خزاني المياه الجاري تنفيذهما بمنطقة حرو بكلفة (20) مليون ريال والمقرر الانتهاء من إقامتهما في يوليو القادم بحيث يصبح احدهما للاستقبال والآخر للتوزيع.

عقب ذلك قام الأخ حسين العمودي بتفقد سير العمل في الشبكة الداخلية لمياه منطقة حصيحصة البالغة تكلفته (55) مليون ريال، ومشروع الوحدة الصحية بالمنطقة، التي انجز العمل فيها بنسبة 40% بتكلفة قدرها 9.5 مليون ريال بتمويل من وزارة النفط والمعادن.

وحث المقولين على سرعة إنجاز المشروعين في الموعد المحدد وحسب التصاميم الهندسية المعدة.

وفي ختام جولته حضر الأخ مدير عام المديرية مراسم تسليم الموقع المخصص لمشروع كهرباء حصيحصة ـ حرو ـ ظلومة، المقدرة تكلفته بـ 150 مليون ريال، وذلك بين مؤسسة كهرباء الريف بساحل حضرموت ومجموعة بالبحيث للمقاولات.

رافقه في هذه الجولة الأخوة زيد سعيد بادبيان، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وخالد حسن الجوهي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وعوض سعيد فرحان، مدير المشاريع بمكتب إدارة المديرية وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى