وزير الداخلية يوجه أمن لحج بالاطلاع على شكوى أبناء مثلث العند ومحافظ لحج يوجه بإيقاف الاعتداء والبسط على أرضية المقبرة الجديدة بالوهط

> الحوطة «الايام» هشام عطيري:

> علمت «الايام» أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رشاد العليمي قد وجه أمس مدير أمن محافظة لحج بالاطلاع والتأكد من صحة الشكوى المرفوعة من أبناء منطقة مثلث العند بلحج واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنصاف الشاكين وفقا للقانون.

وحصلت «الايام» على نسخة من الشكوى الموجهة من أهالي منطقة مثلث العند بلحج للاخ وزير الداخلية، والتي ذكروا فيها: «قيام بعض أفراد الأجهزة الامنية في مديرية المسيمير بإلقاء القبض على بعض العاملين في المشاريع القائمة هناك وإيداعهم السجن، وأخذ كميات كبيرة من مواد البناء مثل الاسمنت، الحديد وأشياء أخرى من المباني قيد الإنشاء بطريقة مخالفة للقانون». وأشارت مذكرة الاهالي إلى أن «أفراد الامن استغلوا إجازة عيد الاضحى المبارك وقاموا بذلك في ساعة متأخرة من الليل». مطالبين قيادة أمن محافظة لحج بتنفيذ توجيهات وزير الداخلية والنظر في مشكلتهم القائمة مع بعض أفراد الأجهزة الأمنية في مديرية المسيمير.

كما وجه الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج أمس مذكرة الى مدير الأمن بالمحافظة طالبه فيها باتخاذ الإجراءات الصارمة لضبط المعتدين على أرضية المقبرة الجديدة بالوهط.

وجاء في مذكرة الأخ المحافظ التي حصلت «الأيام» على نسخة منها: «إشارة الى الموضوع أعلاه واستلامكم للعديد من المراسلات المتعلقة بموضوع المقبرة المذكورة، وتلقينا لشكاوى من أبناء المنطقة بين الحين والآخر تفيد بأن هناك اعتداءات متكررة وبسطاً على أرضية المقبرة مازالت مستمرة إلى الآن.

وعليه يتم الاطلاع واتخاذ الإجراءات الصارمة بضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية والحسم النهائي للأخذ والرد في هذا الموضوع والإفادة بما تم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى