الأول في المفاضلة لوظائف المالية بأبين يتظلم إلى وزير الخدمة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث المواطن غسان منصور عبدالله الجنيدي، من محافظة أبين ، تظلما عبر «الأيام» إلى الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات بشأن حرمانه من الحصول على الدرجة الوظيفية على الرغم من تصنيفه الأول في امتحانات المفاضلة التي تمت من قبل الخدمة المدنية والتأمينات بأبين.

وأوضح في تظلمه قائلا: «أنا أحد أبناء محافظة أبين مديرية لودر وقد تم تصنيفي الأول في عملية المفاضلة التي تمت من قبل الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة أبين على مستوى المحافظة بتقدير 70 نقطة للمفاضلة. وعند اعتماد الوظائف لعام 2006م الخاصة بمكتب مالية أبين بحسب احتياجاتها للموظفين في فروع مكاتبها في مديريات مودية وجيشان وسباح وسرار والوضيع لسبعة أشخاص بموجب الفتوى الصادرة عن مكتب الخدمة المدنية بأبين بتاريخ 28/11/2006م، علما بأن الفتوى بنيت على أساس اختيار المتقدمين من أبناء المديريات ومن يعلو بالنقاط في المفاضلة الكمبيوترية، تم استبعـادي من تلك الوظائف بحجة أنني لست من أبناء المديريات التي حددها مدير مالية أبين على الرغم من أنني الأول في المفاضلة على مستوى المحافظة وأنـا في الأساس أحـد أبناء محافظة أبين ولست من خارج المحافظة».

واختتم مناشدا الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات بإنصافه خاصة وأن أحد المعينين تكرر اسمه مرتين وما زالت إحدى الدرجات الوظيفية شاغرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى