مدير عام مديرية عمد:زيارة فخامة الرئيس تأكيد على تواصل مسيرة الخير والعطاء

> عمد «الأيام» خاص:

> جدد الأخ سرور مبارك بن شملان، مدير عام مديرية عمد رئيس المجلس المحلي رفع أصدق آيات الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لفخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية باسمه ونيابة عن زملائه في المجلس المحلي ومناصب ومشايخ وأعيان وادي عمد لزيارته الكريمة للمديرية وتفقد أحوال مواطنيها وأوضاعها يوم السبت 20 يناير الجاري في إطار زيارته التفقدية لمحافظة حضرموت مؤخرا، مشيرا في تصريح لـ «الأيام» أن زيارة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح للمديرية «قد توجت بالمهرجان الجماهيري الحاشد الذي احتضنته (عمد) ترحيبا وحفاوة بزيارة الأخ الرئيس ووفاء لمنجزات هذا القائد الوطني المخلص الذي أعطى جل اهتمامه ورعايته لكل أبناء الوطن من أقصى البلاد إلى أقصاها، في المدينة والريف والسهل والجبل والصحراء والجزر والاودية.. متلمسا أحوالهم وسير مشاريع التنمية الشاملة.. وملبيا كعادته لحتياجاتهم المختلفة».

وقال:«إن فخامته أعلن في كلمته المهمة التي ألقاها في ذلك اليوم التاريخي لأبناء عمد تحقيق مطالب المديرية ومنها التيار الكهربائي وربطه بمحطة كهرباء الوادي وكذا إقامة مشروع المجمع الحكومي وترفيع المركز الصحي إلى مستشفى ريفي واستكمال بناء الجسور بمديريات حريضة وعمد من قبل وزارة الاشغال».

وأشار مدير عام مديرية عمد في سياق تصريحه إلى أن «زيارة فخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية للمديرية وما أثمرته من بشائر الخير نالها وسينالها أبناء عمد الأوفياء، هي تأكيد على تواصل مسيرة الخير والعطاء والإنجاز الوطني الوحدوي والتنموي الذي تشهده مختلف قرى وأرياف الجمهورية اليمنية عموما ومحافظة حضرموت خصوصا في عهد ابن اليمن البار فخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية حفظه الله».

الجدير بالذكر أن اجمالي المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ في مديرية عمد خلال الفترة من 2002- 2006 بلغ أكثر من 16 مشروعا خدميا بتكلفة تجاوزت 3 مليارات و452 مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى