تدريب 24 عاملا على صيانة العدادات النفطية

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
م. عاتق أحمد علي محسن يسلم الشهادات للمتدربين
م. عاتق أحمد علي محسن يسلم الشهادات للمتدربين
اختتمت أمس بمركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن فعاليات الدروة التدريبية (صيانة العدادات النفطية) التي استمرت لمدة 10 أيام بمشاركة 24 متدربا من مختلف الفروع التابعة لشركة النفط وتم تنفيذها بواسطة مركز التواصل لللاستشارات(رشد).

وهدفت الدورة التي ساهم د. عمر حسن السقاف في إلقاء محاضرات فيها الى تزويد المشاركين بعدد من المعارف وإكسابهم بعض المهارات المتعلقة بمجال عملهم بالشركة بالاضافة لتعريفهم بأنواع العدادات وطرق تركيبها ووسائل صيانتها وكشف الاعطال فيها وكيفية ادارة بيانات وسجلات الصيانة نحو ادارة متكاملة للصيانة .

كما ألقى الاخ م. عاتق أحمد علي محسن مدير عام شركة النفط فرع عدن خلال حفل الاختتام كلمة دعا فيها المشاركين الى الاستفادة القصوى من المهارات والمعارف التي تلقوها خلال الدورة.

وقال: «إن الدورة تعتبر نوعية ومهمة للغاية وتنفيذها بالشكل المطلوب عكس مدى تفاعل مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة وطاقمه الذي ساهم في انجاح الدورة التي ستسهم في تحسين مستوى أداء المشاركين فيها وتنمية معارفهم وزيادة خبرتهم في مجال عملهم» .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين بحضور الاخوة محمد فؤاد عبدالكريم مدير مركز التدريب والتأهيل ونائبه عبدالله محفوظ، وعبدالرزاق سند، مدير مركز التواصل للتدريب والاستشارات (رشد) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى