بعد انتهاء المهلة لتسليم أسلحتهم ..استمرار المواجهات بين الجيش وأتباع الحوثي الذين يواصلون هجماتهم

> صعدة «الأيام» خاص:

> انتهت في منتصف ليل أمس الجمعة المهلة الأخيرة التي وضعتها السلطة أمام أتباع الحوثي لتسليم أسلحتهم وهي المهلة الثانية بعد المهلة الأولى التي انتهت مساء الخميس وتحددت مدتها بثلاثة أيام منذ الثلاثاء الماضي، بعد إخفاق لجنة الوساطة في الوصول إلى اتفاق بين السلطة وأتباع الحوثي لوقف المصادمات.

وأثناء ذلك شهدت بعض مناطق صعدة مواجهات عنيفة بين الجيش وأتباع الحوثي، حيث اندلعت في منطقة آل سالم واستمرت ساعات عدة أدت إلى مصرع جندي وجرح ثلاثة آخرين فيما قتل وجرح نفر من أتباع الحوثي لم يعرف عددهم.

وفي الساعة التاسعة مساء أمس الأول الخميس هاجم أتباع الحوثي موقعا آخر من مواقع الجيش في منطقة قريبة من آل سالم واستخدموا في هجومهم أسلحة الرشاشات والـ (آر. بي. جي).

وأفاد «الأيام» مصدر عسكري بأن أتباع الحوثي فشلوا في تنفيذ هجومهم ذلك ولم يصب أي من المرابطين في الموقع بأذى، بينما لقي عدد كبير من أتباع الحوثي حتفهم أو جرحوا عندما تصدى لهم الجنود الذين كانوا محصنين داخل مواقعهم.

وفي الثالثة من فجر أمس الجمعة هاجم أتباع الحوثي أحد المواقع العسكرية المرابطة في منطقة كدم بنشور ودارت بين الطرفين مواجهات لم تعرف حصيلتها بعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى