متفرقات رياضية متنوعة

> «الأيام الريــاضـي» صبري صالح الليثي - شرعة حالمين/ لحج

> لاعبونا القدامى والوفاء ..كثيرون ما يزالون يتذكرون كرة قدم العصر الذهبي ويمتدحونها، ويشيدون بلاعبينا القدامى الذين اعتزلوا بعد أن تركوا بصمة لا تزول، فيما البعض توقف عن اللعب بصمت، وغاب عن الانظار، ومن هؤلاء: أبوبكر الماس، جميل سيف،عبدالله الصنعاني، أمين السنيني، عبدالله باعامر، جمال حمدي، وجدان شاذلي، أحمد الصنعاني، عصام دريبان، طارق ربان، حسين جلاب، عثمان خلب وغيرهم، علما بأن بعضهم عانى الأمرين من تجاهلهم وحرمانهم حتى من حقهم في كسب لقمة العيش.. فلماذا لا نقابل وفاء هؤلاء بوفاء افضل منه ونعمل على تكريمهم ونقوم بتأمين لقمة العيش الكريمة لبعضهم؟

غياب الأخضر العدني

الأندية الكبيرة والعريقة ابدا لا تنسى.. ومن هذه الأندية نادي الأخضر العدني بالشيخ عثمان، الذي جار عليه الزمن، وأدارت له الأيام ظهرها.

بينما أبناؤه يتفرجون على حاله، وهو يتوه في الوسط الرياضي بفضل إداراته المتعاقبة عليه، وهروب لاعبيه وإدارييه الجيدين.. فمتى تمتد إليه الأيادي الحانية من قبل اتحاد الكرة والوزارة ويعيدون لوحدة عدن بريقه؟

رياضة الريف المظلومة

لماذا نرى دائما رياضة ريفنا الحبيبة وخاصة كرة القدم مظلومة تفتقد الاهتمام؟ مع العلم أن هناك مواهب كثيرة تستطيع أن تخدم الوطن، وأندية كثيرة تهتم بالانشطة الرياضية ولكن لا أحد يهتم بها ويدعمها ويأخذ بيدها .. لذا نناشد الوزارة بالاهتمام برياضة الريف وإنصافها.

وحدة صنعاء.. العود أحمد

فرحنا كثيرا بعودة الزعيم صاحب الانجازات والبطولات والتاريخ الناصع تحية نبعثها إليه من جبال حالمين بلحج. ونرجو أن تعود نكهة هذا الفريق الصنعاني إلى الدوري العام لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى