مواطن يطلب التحقيق في ضرر لحق بزوجته والتسبب بموت طفلها

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه المواطن علي حمود علي اسثغاتة عبر «الأيام» إلى د. عبدالكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان للتحقيق في خطأ طبي فادح أدى الى إلحاق ضرر جسيم بزوجته وتسبب في موت طفلها.

وجاء في الاستغاثة: «أتقدم اليكم بهذه المناشدة عبر «الأيام» للتدخل والتحقيق بملابسات استئصال رحم زوجتي بعد أن قمت بإسعافها في حالة ولادة وأفادني الأطباء بأن الجنين حصل له تعرض في بطن أمه ويحتاج إلى عملية قيصرية لإخراجه وأفادوني بأنه سليم، وبعد موافقتي على إجراء العملية خوفاً على حياة زوجتي وولدي فوجئت بعد إجراء العملية بإخراج الجنين ميتاً كما وقد تم استئصال رحم أمه ونحن مازلنا في مقتبل العمر ولم يمض على زواجنا سوى أربع سنوات وامرأتي صغيرة السن.

وبعد أن سألتهم عن سبب استئصال الرحم رغم أن العملية قيصرية أفادوني بأنه تم ضرب حقنتينoxtocin معاً من قبل الممرضة ما أدى إلى انفجار الرحم حسب قولهم، وأنتم أدرى مني بسبب ضرب الحقنتين معاً وكيف تم والعملية قيصرية وتسببوا في وفاة الجنين.. وقد قدمت شكوى إلى مدير عام المستشفى (مستشفى ذمار العام) بالموضوع وأحالها إلى الشؤون الطبية ولم يعملو لي شيئاً».

واختتم مستغيثاً بالأخ وزير الصحة العامة والسكان التحقيق فيما حدث لزوجته وجنينه واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتسببين في الضرر الفادح الذي لحق بزوجته وبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى