في لقاء تنسيقي بجمعية العسكريين المتقاعدين بأبين ..التأكيد على ضرورة بلوغ حلول منصفة لحقوق المحالين للتقاعد

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت قيادة جمعية العسكريين المتقاعدين الاجتماعية زنجبار خنفر بمحافظة أبين عصر أمس لقاء تنسيقيا في مدينة الحصن مع أطرها بمستوى مناطق الحصن وباتيس والرواء وما يشملها، بحضور الأمين العام والأخ المسؤول المالي للجمعية العقيد عباد المهلا عبدالكريم وكذلك الأخوة المشرفين العميد الركن غالب عبادي والعقيد صالح سيلان صالح والعقيد الربوعي محمد وجمع من الأعضاء كما شارك في اللقاء الأخوان د. منصور جميع عوض، منسق أنشطة المجتمع المدني والمحامي أحمد صالح، مدير الشؤون القانونية بمحافظة أبين.

وبحث الاجتماع مجموعة من المسائل وأكد على حيوية المعالجات التي رسمتها الجمعية للعديد من القضايا كما شدد على ضرورة بلوغ حلول منصفة لحقوق المحالين إلى التقاعد من الضباط والأفراد من العاملين الذين أفنوا أعمارهم في الواجب والذين لم يجدوا أذنا صاغية لتظلماتهم إلى الآن وباتوا يأملون تدخل فخامة الأخ رئيس الجمهورية في الأمر.

كما أشاد المجتمعون بخطوات التنسيق الجارية بين مختلف جمعيات العسكريين المتقاعدين ودعوها إلى تعزيز ذلك وتطوير الأداء عن طريق تكريس استخدام كافة الوسائل المشروعة لصالح بلوغ حلول لقضايا ومطالب الأعضاء وغيرهم من الزملاء الذين يعانون نفس الأحوال، ونبهوا إلى احترام الزمن الذي يمضي.

وقرر المجتمعون عددا من الخطوات على صعيد تنفيذ مصفوفة عمل الجمعية لسنة 2007م وفي إطار تحقيق مجموعة من الأهداف التي رسمت على مستوى هذا النطاق الجغرافي الحيوي.

وأثنى الاجتماع مجددا على المشاركة المثابرة لصحيفة «الأيام» الغراء بواسطة مختلف صور الكلمة والمشاهد دفاعا عن حقوق المظلومين بدون استثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى