مواطن يتظلم إلى وزير الداخلية من عدم تنفيذ أحكام قضائية بشأن منزله المغتصب

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث المواطن قاسم أحمد غالب المغربي من محافظة تعز تظلماً عبر «الأيام» إلى اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بشأن عدم تنفيذ أحكام ابتدائية واستئنافية وقهرية صدرت منذ نحو ثماني سنوات تقضي بإخراج شخص قام بالاستيلاء على مسكنه.

وأوضح في تظلمه قائلا: «لقد صدرت أحكام ابتدائية واستئنافية وقهرية بإخراج المغتصب لبيتي منذ عدة سنوات، وكانت قد صدرت من سابق تعلميات من قبل المحكمة الى إدارة أمن تعز بإخراج المغتصب وتم التوجيه إلى إدارة الشكاوى وتنفيذ الأحكام بإدارة أمن تعز بتنفيذ الأحكام إلا أنه لم يتم عمل شيء لحل هذه المشكلة التي طالت معاناتنا فيها للحصول على حقنا الشرعي، وبرغم الأحكام القضائية الصادرة من قبل القضاء إلا أن الأجهزة الأمنية لم تقم بالتنفيذ وقد تم وضع حل للمشكلة بتثمين المنزل من قبل لجنة شكلت لهذا الغرض، فقبلنا بذلك بالموافقة على الثمن الذي قدرته اللجنة ولكن مرت ثلاث سنوات حتى اللحظة ولم يتم معالجة القضية سواء بتنفيذ الأحكام القضائية أو بمنحنا المبلغ المقدر ثمناً للمنزل».

واختتم المواطن المتظلم بمناشدة الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية التدخل لإنهاء معاناته التي طالت سنوات بحثا عن حقه نتيجة عدم تنفيذ أحكام القضاء وكافة التوجيهات والمعالجات التي تمت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى