مطالبة المواطنين بالإبلاغ عن التوصيلات الكهربائية التي تشكل خطرا ..إدارة مؤسسة الكهرباء المنطقة الثالثة: التوصيلات الكهربائية تخص إدارة الإنارة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ م.عارف عبدالحميد، مدير المنطقة الثالثة بالمؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن حول وضعية الكابلات والأسلاك الكهربائية في بلوك 31 بالمنصورة، والتي نشرتها «الأيام» في زاوية (صورة وتعليق) في العدد (5006) .

وتبين خطورة الوضعية المكشوفة لكابلات وأسلاك كهربائية رئيسية على المواطنين.

وجاء في التعقيب:

«طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها الصادر يوم السبت الموافق 3/2/2007م بما ورد في عمود (صورة وتعليق) عن وضعية الكابلات والأسلاك الكهربائية وما تشكله من خطورة على حياة المواطنين.

وعملا بحق الرد فإن المؤسسة العـامة للكـهرباء في عـدن (إدارة المنطقة الثـالثة) تود أن توضح لكـم أن تـلك الكابلات والأسلاك الكهربائية هي توصيـلات كهـربائية تخـص إدارة الإنـارة التابعة لمكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، وتلك التوصيلات الكهربائية ليس لها صلة بالمؤسسة العامة للكهرباء.

وعليه فإن إدارة المنطقـة الثالثـة تطـلب من الإخوة المواطنين التواصل معها والإبلاغ الفوري عن مثل هذه الحالات للتوصيلات الكهربائية الخاطئة لتصحيح وضعيتها وتدارك الأمـر، ونأمل من محرري صحيفة «الأيام» مراجعة المؤسسة - المنطقة الثالثة عند وصول أي شكاوى إليهم للتأكد من صحتها من المصادر المعنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى