خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الريــاضـي» محمد عبدالله عبدالقادر/دثينة/ أبين

> انطلق دوري الدرجة الأولى للموسم الجديد 2007م بعد أن اعدت الأندية فرقها لكرة القدم بدنيا وفنيا ورفعت جاهزيتها استعدادا لخوض مبارياته ،ونادي حسان احد هذه الاندية التي استعدت للدوري بعد ان كلف النادي عبدالله مكيش بتدريب الفريق، والكل يتمنى ان يحقق الحسانيون النتائج المرجوة والظهور بصورة طيبة.. ولكن حتى يتحقق ذلك فإن الامر يتطلب منا اليوم الوقوف جميعا الى جانب الفريق ودعمه وتشجيعه ابتداء من السلطة المحلية بالمحافظة مرورا بمكتب الشباب والرياضة وانتهاء بمجلس ادارة النادي والاعلام الرياضي والجمهور لكون فريق حسان هو سفير وممثل المحافظة في دوري النخبة.

> لا تخلو المنتخبات الوطنية الثلاثة لبلادنا من اللاعبين الابينيين عموما والحسانيون خصوصا، على اعتبار أن محافظة ابين مصنعا للنجوم، وشلالا لا ينضب فهو دائما ما يرفد المنتخبات الوطنية بنجوم يشار إليهم بالبنان، واللاعب الابيني بطبيعته لاعبا بالفطرة.

> إنها خطوة رائعة تلك التي خطاها فريق تحالف الخديرة لكرة القدم بمديرية لودر عندما اقدم على تنظيم مسابقة كروية تحمل اسم القائد الشهيد الزعيم العربي الرئيس العراقي السابق صدام حسين رحمه الله،شاركت فيها جميع الفرق الشعبية في المنطقة.. عموما المسابقة متواضعة من حيث امكانية الفريق المنظم، لكنها كبيرة وتحظى بمتابعة جماهيرية كونها المسابقة الفريدة من نوعها في المديرية.. فتحية لفريق تحالف الخديرة على تنظيمها هذه المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى