الحوسني الفتى الطلعاوي الذهبي ..لاعب ريف أبين بوصلة الطليعة اللحجي إلى بر الأمان

> «الأيام الريــاضـي» محمد حسن بكيري-مودية/ أبين

> نجم كروي نشأ في ملاعب ريف أبين وبالذات في مديرية مودية، وأبين كما يعلم الجميع تعتبر المحافظة التي تتميز بإبراز المواهب والنجوم الكروية وتوزيعها على كافة أندية الجمهورية وكذا المنتخبات الوطنية.. وعماد محمد الخضر الحوسني أحد هؤلاء الموهوبين بدأ من الحارة ثم المدرسة ثم نادي شباب كوكب، ثم انتقل إلى لحج نظرا لانتقال أسرته، وأخيرا انضم إلى نادي الطليعة اللحجي.

عماد الحوسني لاعب خط وسط فريق الطليعة بلحج رغم قصر قامته إلا أنه إلهام طلعاوي، أنيق في حركاته وتمريراته المتقنة، يصول ويجول في كل اتجاهات الملعب، يجيد التموضع ويختار المكان المناسب.. يعتمد عليه المدرب في جميع المباريات، نظرا لموهبته وقدرته ومهارته الفنية الرائعة.

عماد الحوسني النجم الماهر الذي يتفجر عطاء وألقا وابداعا مستواه ثابت لم يعان التذبذب والإنخفاض فقد ظل بوصلة الطليعة التي ترشد إلى بر الأمان، وعماد الحوسني لاعب وسط ذو حس رفيع فهو لا يكتفي برصد معالم المهاجمين وامدادهم بالكرات الحاسمة والقاتلة ولكنه أيضا يتحول الى هداف.. كما أنه فعال وسريع يؤدي واجبه الهجومي والدفاعي بإتقان، وهو مواظب ومخلص ويتحلى بأخلاق رياضية عالية، فتحية إعجاب وتقدير لهذا النجم.. وأتمنى له مزيدا من التألق والإبداع في المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى