بمشاركة الشركات العاملة في القطاع النفطي ندوة خاصة للبحث عن نظام شفاف للتوظيف

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تبدأ في العاشرة من صباح يوم غد الأحد بفندق موفمبيك بالعاصمة صنعاء الندوة الخاصة بـ«المصادر البشرية في القطاع النفطي» التي تنظمها وزارة النفط والمعادن على مدى يومين.

وسيشارك في هذه الندوة ممثلو الشركات النفطية الإنتاجية والاستكشافية والخدمية العاملة في اليمن وممثلون عن الوحدات التابعة للوزارة وبعض الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع اليمني.

وتأتي هذه الندوة في اطار السياسة الجديدة التي ينتهجها الأخ خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن لخلق تعاون مثمر وجاد في ما بين الشركات النفطية، وستناقش عددا من المحاور الخاصة بالمصادر البشرية وايجاد نظام توظيف يتسم بالشفافية المطلقة.

وستتطرق الندوة الى المسائل المتعلقة بتنمية الكوادر الوطنية من خلال تقديم المنح الدراسية، وكذا تنمية القدرات والمهارات للكادر الوطني بين الشركات النفطية وتقديم برامج تدريبية فعالة في كافة التخصصات للتمكن من ايجاد الكوادر التي يحتاج لها القطاع النفطي في المستقبل القريب، وإلى المسائل المتعلقة بتنفيذ سياسات واستراتيجيات تتعلق بالحفاظ على الكوادر الفعالة، على صعيد تنفيذ برنامج اليمننة التي سيصل مع نهاية العام الجاري 2007م الى 90% من الكوادر اليمنية المؤهلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى