بن كدة:«ليس بيننا وبين الصعود سوى خطوة»

> الحوطة «الأيام الرياضي» عبدالقادر العيدروس:

> تغادر يوم السبت 17/2 بعثة الفريق الكروي بنادي الاتفاق بالحوطة متوجهة الى المكلا لخوض النهائيات التصفوية في تجمع المكلا برسم الصعود الى الدرجة الثانية.. وقبيل ذلك انتهزت «الأيام الرياضي» الفرصة والتقت بلاعب الوسط وصانع العابه النجم الخلوق ممدوح سالم بن كدة لابداء انطباعاته حول هذه المشاركة حيث اشاد في بداية حديثه بالمساعي والجهود الجبارة التي يقدمها رئيس واعضاء مجلس الادارة من خلال تهيئة الاجواء والظروف للاعبين لتقديم اداء مشرف يليق بسمعة النادي والوادي.

واستطرد يقول: «على الرغم من شحة الموارد المالية الا ان الاداريين بذلوا ويبذلون الغالي والنفيس بغية الحفاظ على تماسك صفوف الفريق وشحذ هممهم.. ايضا اتخذ الكابتن القدير محمد حسن البعداني اسلوبا حديثا ومهذبا تمكن من خلاله توفير الاعباء والمتاعب للادارة وهو ما لم نعهده من سابق في المدربين وبهذا فرض الزملاء على انفسهم الالتزام والانضباط للتدريب فكانوا عند حسن ظن مدربهم».

وعن حظوظ الكتيبة البرتقالية في الظفر ببطاقة المجموعة اكد ان جميع الافراد في الجاهزية العالية وان ليس هناك ما يفصلهم عن الصعود الى الدرجة الثانية سوى خطوة واحدة تتطلب قليلا من الحماس والتضحية مثنيا في ختام حديثه على صحيفة «الأيام الرياضي» ودورها الريادي غير المسبوق في الاهتمام بالرياضيين في عموم الوطن..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى