أهالي شقرة يناشدون محافظ أبين بشأن روضة الأطفال

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث أهالي مديرية شقرة بمحافظة أبين مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين، بإعادة البسمة الى شفاه أطفالهم وذلك بفتح روضة أطفال شقرة التي توقف نشاط عملها منذ حرب صيف 94م.

وأفاد أهالي شقرة بأنهم على الرغم من متابعاتهم الحثيثة والمتواصلة وتوجيه الأخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية، بإعادة فتح الروضة واستئناف عملها خلال زيارته الأخيرة لمديرية شقرة، وفي ضوء ذلك تحرك مندوب عن أهالي شقرة لمتابعة الاخ المهندس فريد مجور، محافظ أبين يطالبونه من خلالها بإعادة فتح روضة اطـفال شقرة، والذي تجاوب مشكورا بتوجيه مذكرة إلى الاخ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يطالبه فيها بالنزول الميداني ورفع تصور بعملية الصيانة والترميم.

وفي ضوء ذلك تم النزول من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة وبرفقة مهندس مختص بهدف رفع التقرير والتصورات ومن ثم بدء العمل في الروضة إلا أنه ومنذ نزول مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة برفقة المهندس في بداية عام 2004م لم يطرأ أي جديد ولا تزال روضة أطفال شقرة مغلقة دون اي تقدم يذكر في ذلك الموضوع.

وناشد أهالي مديرية شقرة الأخ المهندس فريد مجور، محافظ أبين بأن يولي هذا الموضوع قسطا من الاهتمام أسوة ببقية رياض الأطفال في مختلف ارجاء محافظة أبين، وسيكون أهالي شقرة ممنونين من هذه الوقفة الإنسانية تجاه أطفالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى