مدير عام شركة إسكان لـ «الأيام»:قطاع المشاريع السكنية الأكثر نشاطا في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قال لـ «الأيام» الأخ جمال عبدالواحد السياغي، مدير عام شركة اسكان للمقاولات والاستثمار في عدن، ان قطاع المشاريع السكنية يعد القطاع الاقتصادي الأكثر نشاطا في مدينة عدن لما يتمتع به من مواصفات.

موضحا ان المشاريع السكنية أوجدت الحل العملي لتوفير السكن للمواطنين وبطرق ميسرة من خلال اعتماد طريقة التقسيط واختيار المسكن المناسب لامكانيات كل فرد. وأكد الأخ جمال عبدالواحد السياغي أهمية تعاون الجهات الرسمية في انجاح قطاع المقاولات في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن، والذي يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية لكبر الاستثمارات التي توظف فيه وحجم فرص العمل التي يقوم بتوفيرها واسهامه في اقامة المدن الحضرية.

منوها بأن ادخال الخدمات بتكاليف مخفضة الى تلك المشاريع سيكون له الأثر الكبير في توسعها وانهاء مشكلة عدم توفر المساكن مما يعالج في الوقت نفسه مشكلة السكن العشوائي الذي يضر بالوجه الحضاري لمدينة عدن.

وأشاد الأخ جمال عبدالواحد السياغي مدير عام شركة اسكان للمقاولات والاستثمار بالمعالجات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية للعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن ممثلة بالاستاذ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن لإنهاء قضايا النزاع على الأرض التي كانت تعيق تعيق قطاع الاستثمار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى