يلعب مباراتين تجريبيتين في المعسكر الخارجي ..المنتخب الاولمبي يستعد لكوريا الجنوبية في القاهرة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> غادرت أمس بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى القاهرة لاقامة معسكر خارجي يستمر لمدة اسبوع فقط يتوجه بعدها الى سيول لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي يوم الاربعاء القادم 28/2/2007م، وذلك في مستهل مباريات المجموعة السادسة المؤهلة الى نهائيات اولمبياد بكين.. ومن المتوقع أن يجري منتخبنا خلال المعسكر الخارجي مباراتين تجريبيتين مع فرق مصرية لم يتم تحديدها حتى اللحظة حيث لا يزال الكابتن محسن صالح مدرب المنتخب يجري اتصالاته لضمان إقامتها حتى يتمكن من الوقوف على جاهزية المنتخب ورفع معدلات الانسجام وتصحيح الاخطاء في مباراتي فلسطين خصوصا وأن هناك لاعبين جدد تم اضافتهم مؤخرا.

وقد ضم الجهاز الفني أربعة لاعبين الى قوام المنتخب وهم اكرم الصلوي، عبدالرحمن القيني، فتحي خبازي وأكرم بلخادر.. فيما تم استبعاد هيثم الاصبحي وفهمان عائش.

الجدير ذكره ان منتخبنا قد تأهل إلى المجموعة السادسة بفوزه على نظيره الفلسطيني ذهابا في صنعاء 2/1 وتعادله ايابا في دبي بهدف لمثله، وسوف يخوض تصفيات المجموعة السادسة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والامارات واوزبكستان بنظام الذهاب والإياب ومواعيد مبارياته هي: مع كوريا الجنوبية 28/2 (سيول)، الامارات 14/3 (صنعاء)، اوزبكستان 28/3 (صنعاء)، كوريا الجنوبية 18/4 (صنعاء)، اوزبكستان 16/5 (اوزبكستان)، الامارات 6/6 (الإمارات).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى