في مناشدة إلى محافظ عدن ومدير أمن المحافظة ..منع الشاحنات من دخول منطقة الدرين الصناعية يهدد المئات بفقد أعمالهم

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث أصحاب الورش والمحلات التجارية في منطقة الدرين الصناعية بمديرية المنصورة محافظة عدن شكوى عبر «الأيام» إلى كل من الأخوين أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، والعميد ركن عبدالله قيران مدير أمن عدن، بشأن تضرر المنطقة الصناعية الدرين والعاملين فيها جراء منع الشاحنات من الدخول إلى المنطقة.

وأفادوا في شكواهم بأن منع الشاحنات من الدخول إلى منطقة الدرين الصناعية أضر بأعمال الورش الصناعية والمحلات التجارية التي في المنطقة وبالتالي بأعمال العاملين فيها وهم بالمئات.

موضحين أن منطقة الدرين تعد منذ عقود طويلة منطقة صناعية ولم يتم قط منع الشاحنات من دخول المنطقة سواء في ساعات النهار أم الليل فيما لا يسمح الآن بدخول الشاحنات إلى منطقة الدرين الصناعية إلا بعد الساعة العاشرة ليلا أي بعد أن تكون الورش قد أغلقت وغادرها العاملون فيها.

وأوضحوا في شكواهم قائلين:«إن الدولة قامت مؤخرا وعبر برنامج تطوير مدن الموانئ بتحديث الطرق المؤدية إلى المنطقة الصناعية الدرين وربط المنطقة بطريق جديدة مختصرة مع المنطقة الحرة وميناء الحاويات وقد قام فخامة الأخ رئيس الجمهورية بافتتاح هذا المشروع، والآن نفاجأ بمنع الشاحنات من عبور هذه الطرق ودخول المنطقة الصناعية في الدرين أثناء النهار وإجبار الشاحنات على عبور طرق بعيدة ومنع الدخول قبل العاشرة مساء.. وبالتالي فإن من لديه عمل في منطقة الدرين الصناعية أصبح بسبب ذلك يتوجه إلى المناطق الصناعية خارج محافظة عدن».

واختتموا مناشدين الأخوين محافظ عدن ومدير أمن المحافظة إنهاء منع دخول الشاحنات إلى منطقة الدرين الصناعية كونها منطقة صناعية، مشيرين إلى أن عجلة العمل في المنطقة تعثرت بسبب هذا الإجراء الذي يهدد مئات العاملين بفقد مصدر رزقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى