سيئون والسلام إلى متى البقاء في الثانية؟

> «الأيام الريــاضـي» مثنى محفوظ مبروك باظريس/الغرفة- سيئون

> سؤال اوجهه الى ناديي سيئون والسلام في وادي حضرموت وهو إلى متى ستبقيان تصارعان فقط من اجل البقاء في الثانية، والاخفاق في الصعود الى الاضواء رغم أن فرق بعض المحافظات ناضلت
ووصلت الى مبتغاها.. فنادي سلام الغرفة مثلا كان في الموسم الماضي لا يفصله عن الصعود إلى الاولى سوى نقطة واحدة فشل في كسبها في اللحظات الاخيرة وفي الموسم الذي تلاه 2006م، بذل قصارى جهوده ليحافظ فقط على البقاء في درجته، ومثله نادي سيئون الذي شهد له الجميع بالبداية الجيدة لكنه لم يواصل فأخفق في الاخير.
إنني من على هذا المنبر ارفع اصابع الاتهام باتجاه ادارتي الناديين واقول لهما: ما السبب في الاخفاق؟.. ولماذا استقدمتم محترفين (أي كلام) غير مؤهلين حتى للعب في الدرجة الثانية، بينما اوقفتم لاعبيكم الاساسيين وبعضهم استغنيتم عنهم، فيما البعض لم تمنحهوهم حوافزهم المالية ورواتبهم الشهرية المستحقة؟.. اضافة الى عدم الاستقرار في المدربين، فهل من المعقول ان يتناوب خمسة مدربين على تدريب فريق واحد خلال اشهر معدودة؟

ولهذه الاسباب لم يتفاهم اللاعبون ولم ينسجموا ولم يرتاحوا لاختلاف لعب وطريقة كل مدرب يتولى قيادتهم.. فهل نعقل هذه الامور ونتداركها ونعمل ما هو صحيح؟.. نرجو ان شاء الله ان تعود الادارات الى صوابها؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى