أمن سيئون يحتجز مواطنا قام بالقبض على ضابط بالجيش تهجم على حرمة منزله للسرقة

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> احتجز الأمن بسيئون محافظة حضرموت مساء أمس الأول الخميس مواطنا يدعى فهد باسبعين، بعد ان تلقى طلبا من البحث الجنائي بالحضور على خلفية حادث قيامه وآخرين بضبط أحد ضباط الجيش اقتحم منزل أسرته يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري وقاموا بتسليمه للجهات الأمنية.

وأفاد «الأيام» المواطن صالح عبدالله باسبعين ـ أخ المحتجز فهد ـ بقوله: «في مساء الأربعاء وتحديدا الثامنة والنصف دخل وتهجم على بيتنا ضابط يدعى (م.ن) وأمسك به بداخل الحوش أخي فهد، ثم اتصلنا حينها بالبحث الجنائي بسيئون ومدير البحث بالوادي وأخبرناهما بالواقعة، وحينها حضر أفراد من الجيش في محاولة لأخذ هذا الضابط الا أننا وبقية الموجودين الذين ساعدونا في القبض عليه رفضنا وطلبنا ابقاءه لدى الأمن.

وفي مساء اليوم الثاني الخميس استدعي أخونا فهد من قبل أحد المحققين واسمه (ع.م) قال له في الاتصال: (تعال أريدك في موضوع شخصي) وعند حضوره جرى احتجازه، وقد اتصلنا بكل الجهات والمسئولين، ولكن لم نجد للأسف أي تجاوب، وحتى اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير، لازال ابننا محتجزاً دون تهمة سوى أنه دافع عن حرمة بيته أمام ضابط تهجم بغرض السرقة». وناشد المواطن صالح عبدالله باسبعين، الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، وكل المسئولين الخيرين، مطالبا «بإنصافنا.. إذ نتعرض لضغوطات من قبل بعض المسئولين في الأمن لإجبارنا على التنازل عن القضية، في وقت كنا نتوقع ان يأخذ ذلك المعتدي جزاءه على فعلته الذميمة».

كما طالب المواطن صالح باسبعين التوجيه بعدم التدخل وبإطلاق أخيه المحتجز وإحالة الضابط المعتدي الى النيابة العامة، مؤكدا تمسك أسرة المحتجز بحقها وعدم التنازل عنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى