تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • مبروك الدكتوراة للدكتور/ عبدالرحيم عبدالرحمن قحطان وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في الأدب العربي والنقد عن رسالته "القصة في القصيدة اليمنية المعاصرة" من جامعة البنجاب - الكلية الشرقية - لاهور (باكستان) بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى,المهنئون: والدكم/ الشيخ عبدالرحمن قحطان، إخوانكم/ صادق دبوان، عبدالله محمد علي سعد، محمد سعيد حزام، المهندس/ عبد الصمد دبوان.

• أجمل التهاني والتبريكات للولد صدام مسعد أحمد حسين الحبابي بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى بنسبة 100% في المرحلة الأولى من الصف الثاني,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوة والمحبون.

• نهنئ ونبارك من الأعماق لولدنا أيمن علي محمد حسن العرجي بإحرازه المركز الأول بنسبة 99.2 في المدرسة الدولية الشاملة,والدك ووالدتك والأهل جميعاً.

• نتقدم بأجمل التهاني للأخ العزيز عبدالرحمن باهارون بمناسبة عقد قران الشاب الخلوق رائد من ربة الصون والعفاف ميادة محمد عبده، ألف مبروك وعقبى الفرحة الكبرى إياد برهوش وجميع الأهل والأصدقاء.

• تتقدم اسرة عائش عبدالله علي العقربي باحر التهاني والتبريكات لابنهم الشاب الخلوق ادهم عائش علي العقربي بمناسبة خطوبته المباركة على ربة الصون والعفاف ابنة محمد صالح مثنى الناخوذة جعلها الله خطوبة مباركة وعقبال الزفاف,المهنئون: الوالد عائش علي عبدالله العقربي وجميع افراد الاسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى