القدس والانطلاق يتنافسان على صدارة تجمع عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في لقاء مثير وحماسي ضمن منافسات التصفيات النهائية لابطال المحافظات تجمع عدن جمع فريقي انطلاق الوهط وشباب المنصورة عصر امس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر واستطاع فريق الانطلاق من السيطرة المبكرة على مجريات الاداء في الشوط الاول وترجم هذه الافضلية بتسجيله ثلاثة اهداف بواسطة عارف عبده محمد (هدفين) وشوقي نجد عوض هدف وفي ختام الشوط الاول سجل شباب المنصورة هدفه الاول من ضربة جزاء عبر لاعبه نائف محسن علي. وفي الشوط الثاني تحسن اداء فريق المنصورة كثيرا وشن العديد من الهجمات مستغلا تراجع اداء الانطلاق وكان الافضل ليضيف لاعب شباب المنصورة نائف محسن الهدف الثاني لفريقه لتتواصل افضلية المنصورة واهدر مهاجموه الكثير من الفرص التهديفية بسبب التسرع ليتبادل الفريقان الهجمات والاداء الجيد وفي د (23) من زمن الشوط الثاني اضاف لاعب الانطلاق هدفا رابعا لفريقه، والذي رجحت به كفة الانطلاق الذي خرج فائزا باربعة اهداف مقابل هدفين ليدخل دائرة المنافسة على صدارة تجمع عدن برصيد 8 نقاط.

حضر اللقاء الاخوة عزيز محمد سالم، رئيس اتحاد الكرة بعدن وخالد عوض اليماني، رئيس اتحاد الكرة بلحج وعدد من رؤساء الاندية المشاركة في التجمع وجمهور غفير.

ادار اللقاء عقيل علي سعيد ومحمد علي مقبل ونبيل عزمان وفراس ازهر رابعا وراقبه علي فرج الريدي، ومحمد أحمد مقبل مراقبا للحكام.

> وفي لقاء صباح امس تمكن فريق شباب القدس من حسمه لصالحه بثلاثة اهداف سجلها مهاجمه علي عبدالله صالح (هاتريك) مقابل هدف لفريق ظفار السدة سجله لاعبه نبيل عبده مهدي وبهذا الفوز دخل فريق شباب القدس دائرة المنافسة على صدارة تجمع عدن برصيد 8 نقاط، ليتساوى مع فريقي ذوريدان وانطلاق الوهط بنفس الرصيد، وبذلك ينحصر التنافس لانتزاع بطاقة التأهل عن تجمع عدن بين الفرق الثلاث ذوريدان وشباب القدس وانطلاق الوهط وبقيت مباراة واحدة.

ادار القاء حسن خليل وسامي التيس ومراد عبيد مبارك وامين عاشور رابعا وراقبه علي فرج الريدي ومحمد احمد مقبل مراقبا للحكام.

يلعب عصر اليوم الانطلاق وظفار السدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى