الخميس القادم انطلاق بطولة الجمهورية الثامنة للدراجات في المكلا

> المكلا «الأيام» صلاج العماري:

> تجرى التحضيرات الأخيرة في المكلا لانطلاق بطولة الجمهورية الثامنة لمنتخبات المحافظات للدراجات للشباب والناشئين يوم الخميس القادم8/3/2007م، بمشاركة 12 محافظة هي: الأمانة، الحديدة، عدن، تعز، الضالع، ذمار، حضرموت الساحل، حضرموت الوادي، صنعاء، لحج، أبين ويمثلها 72 لاعبا بواقع 6 لاعبين من كل منتـخب.. يتنافسون حسب البرنامج التالي:

الخميس 8/3: انطلاق بطولة الناشئين لمسافة 40 كيلو متر (لفرقي المنتخبات ضد الساعة) من بيت الشباب بخلف الى مفرق وادي حضرموت والعودة.

الجمعة 9/3: مسابقة فرقي الشباب عام لمسافة 80 كيلو متر من منشآت المرحوم طاهر باسعد بحي الشهيد بالمكلا إلى جولة الريان والعودة.

السبت 10/3: مسابقة فرقي الناشئين أفراد ضد الساعة لمسافة 25 كيلو متر من منشآت طاهر باسعد الى جول مسحة والعودة، ويقام الحفل الختامي للبطولة عند الساعة الـ 11 من صباح السبت بحضور قيادات محافظة حضرموت.

وأفاد الاخ عمر شيخ مول الدويلة، الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام للدراجات لـ «الأيام» أن التحضيرات قد تمت لنجاح هذه البطولة التي تعد الأولى في حضرموت .. حيث جرى تهيئة بيت الشباب بخلف لاستقبال بعثات المنتخبات التي ستصل المكلا يومي الثلاثاء والاربعاء وإعداد رحلة ترفيهية للمتسابقين لزيارة مدينة غيل باوزير والتعرف على مركزها الثقافي ومعالمها كما جرى التواصل مع المرور والنجدة والصحة لتأمين خط السير لضمان نجاح البطولة التي تأتي على أمل احتضان المكلا لبطولة عربية قادمة.

وشكر الأخ عمر شيخ مول الدويلة جهود الأخ ابراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وقيادة فرع اتحاد الدراجات بساحل حضرموت لتسهيلهم عمل الاتحاد اليمني العام للدراجات.

هذا ويشار إلى أن البطولة السابعة التي أقيمت في الحديدة أحرز بطولة فردي الناشئين فيها المتسابق أوراس ناصر مفتاح من نادي نصر بروم وحصل نادي الشرطة على بطولة الفردي ضد الساعة.

هذا وسيتم خلال هذه البطولة استدعاء رؤساء فروع اتحاد الدراجات من جميع المحافظات لعقد اجتماع موسع في المكلا برئاسة الأخ رئيس الاتحاد اليمني العام للدراجات الأخ محمد عيدروس للوقوف على أوضاع اللعبة ومناقشة سبل تطويرها من خلال الاستماع لآراء ومقترحات الحضور للخروج برؤيا وقرارات تخدم تطوير لعبة الدراجات في بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى