نادي المكلا يرتدي اللون الأسود احتجاجا على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
مقر نادي المكلا وعلى جدرانه تتدلى الأعلام السوداء
مقر نادي المكلا وعلى جدرانه تتدلى الأعلام السوداء
ارتدى مقر نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة المكلا يوم أمس الاعلام السوداء التي ملأت أعمدة النادي احتجاجا على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم، القاضي برفض احتجاج نادي المكلا بإشراك نادي نصر حجة لستة لاعبين حسب تأكيدات فرع اتحاد الكرة بأمانة العاصمة تم تسجيلهم بعد انتهاء موسم التسجيل في فبراير الماضي، اربعة منهم من نادي اليرموك ولاعب من السبعين ولاعب من أهلي صنعاء، وجاء ذلك على اعقاب مباريات تجمع حجة برسم التأهل للدرجة الثانية الذي شهد استياء نادي المكلا من التحكيم وإشراك نصر حجة لستة لاعبين من أندية أخرى تم تسجيلهم بعد فترة السماح.

ورفعت اللجنة المؤقتة لتسيير نادي المكلا واللاعبون السابقون في النادي وعشاق ومحبو اخضر المكلا الاعلام السوداء فوق مقر ناديهم يوم امس احتجاجا على قرار لجنة المسابقات التي اقرت في اجتماعها امس عدم قبول الاحتجاج وإعلان نصر حجة بطلا للتجمع.

وأكد مسئولو النادي ولاعبوه القدامى وجماهيره أن رفع الاعلام السوداء فوق منشأة النادي هو تعبير حضاري عن رفضهم التام لقرار لجنة المسابقات التي لم تكن منصفة على حد قولهم في قرارها.. ولم تلتفت للادلة الاكيدة التي قدمها النادي وطعن فيها بكل حق، وبذلك اتخذت اللجنة قرارها دون مسوغات قانونية وتجاهلت الادلة التي تثبت مشاركة لاعبين مع نصر حجة من اندية اخرى تم تسجيلهم بعد الفترة المحددة، وقال م. صالح محمد بحول، رئيس نادي المكلا لـ «الأيام» : «نحن نستغرب من مثل هذه القرارات التي تشوه القيم النبيلة للرياضة التي تخلق علاقات وأواصر محبة وإخاء بين الشباب وتوحد افكارهم وجهودهم تحت هدف التنافس الشريف، وبالتالي تصيب الشباب بالاحباط وتمزق التكامل الاجتماعي والهدف السامي من الرياضة، وطالب بحول الاتحاد العام للكرة بإنصاف ناديه والأخذ بعين الاعتبار الحجج والبراهين الواضحة في الاحتجاج الذي تقدم به النادي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى