نتمنى إقامة مهرجان اعتزال شرف قريباً

> «الايام الرياضي» حسين صالح عبيد:

> من منا .. نحن قيادة وكوادر وقواعد وجماهير الرياضة في بلادنا وخاصة لعبة كرة القدم لا يعرف هذا النجم الكروي اللامع ذا الاخلاق الرفيعة والروح السمحة والسلوك المتميز الكابتن شرف محفوظ ، فالكل بطبيعة الحال متفاعل معه، ومنتظر لحظة اقامة مهرجان تكريمه واعتزاله، نظراً لما قدمه من عطاء جزيل في مجال اللعبة لاعباً ومدرباً لناديه التلال ومنتخب بلاده، وفي أكثر من مرة يحصل هذا النجم على الوعود لتبني اقامة مهرجان اعتزاله والتي دائماً ما تذهب أدراج الرياح للاسف ولا ندري لماذا ؟ بالرغم من علاقاته الطيبة وسمعته الحسنة وأخلاقه الرفيعة .

وعليه .. نناشد الاخ رئيس الجمهورية راعي الشباب و الرياضة اليمنية المشير علي عبدالله صالح حفظه الله التكرم بسرعة التوجيه لجهات الاختصاص لتبني مراسيم مهرجان الاعتزال لهذا النجم في أقرب فرصة ممكنة .

كما نناشد الاخوين العزيزين معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرحمن محمد الاكوع وزير الشباب والرياضة وشيخ شباب اليمن الشيخ أحمد صالح العيسي- رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ( أبو صالح )،وكذا قيادة نادي التلال الرياضي بترتيب وإقامة مراسيم مهرجان اعتزال هذا اللاعب النجم الفذ بما يتناسب مع مكانته كنجم كروي كبير خدم بلادنا كثيرا .

نسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع للعمل لما فيه خدمة وتطوير الرياضة في بلادنا .

ونأمل أن يستجيب قادة العمل الرياضي لمناشدتنا هذه وأن يعملوا الواجب مع هذا النجم الخلوق فيما يخص مهرجان اعتزاله الذي نتمنى أن يرى النور قريباً إن شاء الله .

أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى