تكريم عاملات وعمال بأشغال الشيخ عثمان في يوم المرأة العالمي

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن صباح أمس حفلا تكريميا بمناسبة يوم المرأة العالمي الثامن من مارس، كرم خلاله عمال وعاملات المكتب الذين أحيلوا على المعاش التقاعدي هذا العام بحضور الأخوين أحمد حامد لملس مدير عام مديرية الشيخ عثمان، وم. قائد راشد أنعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين محافظة عدن، وم. حسين عوض عقربي مدير مكتب أشغال الشيخ عثمان.

وبدأ الحفل بكلمة للأخ أحمد حامد لملس هنأ فيها العاملات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كما أشاد بدور العاملين والعاملات الذين أحيلوا على المعاش التقاعدي هذا العام في ارساء دعائم الإخاء والتفاني بين زملائهم تاركين بصمات ومآثر انسانية تفرض على الآخرين احترامها والاقتداء بهم، وان هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لهم.

بدوره أشاد الأخ رائد صالح جعفر مدير الكادر في كلمة مكتب أشغال الشيخ عثمان بالسلوك الاخلاقي والتميز في الاداء والجهد الذي بذله هؤلاء العمال والعاملات، مشيرا الى ان هذا الجهد محل تقدير واحترام الجميع.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية وهدايا عينية على المكرمين.. شارك في الحفل الأخوة علي عبدالمجيد أمين عام المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان وأعضاء المجلس المحلي للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى