تضامن شبوة يختتم معسكره التدريبي بعدن والتعاقد مع ثلاثة لاعبين مصريين

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> عاد أمس الاول الى عتق فريق نادي التضامن بشبوة بعد اختتام معسكره التدريبي بعدن الذي لعب خلاله مباريات مع كل من شمسان ووحدة عدن وكان الهدف من المعسكر الوقوف على جاهزية اللاعبين وتجريب اللاعبين من الشباب المنضمين للنادي.

وصرح لـ «الأيام» الأخ ناصر أبوعصيدة، رئيس بعثة الفريق قائلا:«لقد تم اختتام المعسكر التدريبي بعدن حيث أننا لعبنا مباراتين فزنا في الاولى على شمسان 1/صفر، وخسرنا الثانية امام وحدة عدن صفر/3». منوها ان الهدف من المباريات تجريب اللاعبين الشباب المنضمين للنادي الذي بلغ عددهم 12 لاعبا ناشئا وإن الفريق الان يواصل تدريباته على ملعب عتق في اطار استعداداته المكثفة لدوري الدرجة الثانية.

من جهة اخرى علمت «الأيام» أن ادارة نادي التضامن على وشك التعاقد مع ثلاثة لاعبين مصريين اثنين منهم سبق لهما اللعب مع النادي وهم وسام عبدالرؤوف الذي كان هداف التضامن في الفترة السابقة ووفيق انصاري لاعب خط الوسط ولاعب مصري ثالث اضافة الى لاعبين محليين لم يتم الكشف عنهم ويأتي التعاقد مع هؤلاء في ظل استعدادات الفريق المكثفة للبطولة المزمع اقامتها والاعلان عنها من الاتحاد العام لكرة القدم من اجل الظهور بمستوى رائع يساعد الفريق على التأهل للدرجة الاولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى