قدم أداء سيئا ولعب بنقص عددي ..التلال يفوز على شباب البيضاء بهدف كونغولي

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
تشكيلة التلال أمس
تشكيلة التلال أمس
عجز لاعبو التلال أن يقدموا أداء مقنعا وهم يواجهون فريق شباب البيضاء على استاد 22 مايو بعدن عصر امس في الجولة السابعة من عمر الدوري في الاولى رغم تحقيقه الفوز بهدف لمحترفه الكونغولي اندومبي.. الفوز التلالي الباهت رفع رصيده إلى إثنتي عشرة نقطة أعطته الصدارة فيما أبقت البيضاء الذي خاض المباراة تحت قيادة مدربه الجديد محمد عبدالله سالم في آخر الترتيب بنقطتين.


شوط ممل بلا لون
بداية هادئة جدا ارتسمت على المستطيل الاخضر بأقدام لاعبي الفريقين الذين لعبوا بانكماش واضح وتجمع في منتصف الملعب دون فتح الملعب بكرات عرضية تزعزع الكثافة العددية التي يدافع بها الفريقان.

د (8) ظهر فيها التلال للمرة الاولى وذلك بهجمة قادها امبويو من الطرف الايمن فلعبها عرضية لم تستغل بشكل جيد ..وهي هجمة اعتقد الجميع أنها بداية العاصفة التلالية الا أن ذلك لم يكن سوى حلم بعدما ظل الوضع على حالة بطء شديد في بناء الهجمة مما جعل الخطورة غائبة في الاتجاهين وظهر عدم قدرة أحد الفريقين بفرض أسلوبه على الآخر وبالتالي لم يكن لأحد أفضلية في شيء وخير شاهد على ذلك هو غياب الفرص السانحة للمهاجمين تجاه شباك الحارسين عمروس في التلال ومحمد ايوب في الشباب معظم أوقات الشوط باستثناء د (38) عندما حاول ماتشمبا أن يستفيد من كرة في عمق الدفاع أبعدها الحارس الى ركنية.

شوط الهدف والكرت الأحمران
مع اطلاق صافرة حصة المباراة الثانية دفع مدرب التلال كاظم خلف برأفت الاصبحي بديلا لفهد جميل لغرض تنشيط الطرف الايمن ورفع وتيرة اللعب الا أن ذلك التغيير فتح ثغرة في الجهة اليسرى استفاد منها لاعبو شباب البيضاء وشنوا هجمات متعددة ابتدأت بانفراد للاعب عبدالغني الغرابي لعبها باتجاه عمروس ثم تسديدة لنفس اللاعب أبعدها ايضا عمروس .. هجمتان كانتا ترجمة لأفضلية واضحة في الملعب للضيوف فيما لم يكن التلال بلاعبيه قادرا على أن ينظم لعبة واعتمد على الكرات الطويلة التي أجاد الحارس التقاطها، وفي د (14) ارتكب لاعب التلال جميل السريحي خطأ بتدخله العنيف على لاعب البيضاء نعيم مبروك وأخرجه من الملعب لينال الطرد المباشر ببطاقة حمراء ويبقى فريقه بنقص عددي جاء بعده الاداء التلالي بتحسن بسبب عودة ماتشمبا الى الخلف وصناعة اللعب الذي كان مفقودا أسفر عن هدف تلالي جميل سجله اندومبي برأسه من كرة عرضية رفعها امبويو من الجهة اليمنى.

كرات عالية لم يكن لها أي تأثير على مرمى شباب البيضاء
كرات عالية لم يكن لها أي تأثير على مرمى شباب البيضاء
حاول لاعبو البيضاء بعد ولوج الهدف في شباكهم بالقيام بأكثر من هجمة عابها الاستعجال وغياب اللاعب المخلص في هجومه، وهكذا حاول التلال ان يضيف هدفا آخر فأدخل فتحي الجابر بديلا عن امبويو وحاول الشباب التعديل فلم يتحقق لا ذا ولا ذاك لتنتهي المباراة بفوز تلالي بهدف.

ادار اللقاء علي جوف ومحمد النظاري وسليمان كليب وعدنان محمد عبدالله رابعا وراقبه محمد القدسي وعبدالله سالم فنيا.

هوامش
> التلال يخوض جولته السابعة وما زال دون مساعد للمدرب.

> جمهور التلال ظل يهتف في كل الاوقات رغم ضعف الاداء عادة تعودناها وبعد المباراة احتفى بنجمه الخلوق شرف محفوظ الذي ينتظر مهرجان اعتزاله.

> نعيم مبروك لاعب يتألق دائما ويقوم بأدوار مهما كانت الظروف .. نعيم تعرض لاصابة وخرج .. سليمة إن شاء الله.

> أداء التلال على أرضه بالشكل الذي كان .. على المدرب أن يدرك أسبابه.

> شباب البيضاء قدموا مباراة متكافئة للاداء التلالي.

> جعبل الخضر أدوار متعددة في شباب البيضاء حب وولاء الى ابعد الحدود يستحق التقدير والثناء منا ومن الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى