هل سيلعب بيكهام وفريقه في اليمن ؟

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ابدى نادي دجلاسكي الامريكي الذي تعاقد مؤخرا مع نجم الكرة الانجليزية وريال مدريد الاسباني ديفيد بيكهام رغبة في زيارة العاصمة اليمنية صنعاء ضمن جولة آسيوية تشمل اربع مدن في القارة الصفراء.

وكان الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم قد تلقى رسالة من النادي الامريكي ذكرت فيها أن الفريق الاول للنادي يستعد للقيام برحلة الى أربع مدن آسيوية مع نجمه الجديد في نهاية عام 2007م وهناك رغبة في أن يلعب الفريق مع المنتخب اليمني .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الزيارة المرتقبة لفريق لوس انجلس اتصلت «الأيام الرياضي» بالدكتور حميد شيباني، امين عام اتحاد الكرة الذي قال أن الاتحاد تلقى فعلا طلبا من الفريق الامريكي لزيارة اليمن واللعب فيها.

وقال د. حميد شيباني، ان إتحاد الكرة برئاسة الشيخ أحمد العيسي، مهتم جدا برسالة طلب فريق لوس انجلس على اعتبار أن زيارته لليمن في حال كتب لها النجاح، ستكون بمثابة فرصة ترويجية ذهبية لبلادنا، رياضيا وسياحيا وسياسيا ولا سيما انه يضم في صفوفه اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام، القائد السابق لمنتخب انجلترا ولاعب ريال مدريد الذي تطارده وسائل الاعلام العالمية أينما حل ورحل.

وأضاف د. شيباني «رغم اهتمامنا الكبير بزيارة فريق لوس انجلس وموافقة الاتحاد مبدئيا عليها الا أنه لابد لنا من معرفة ما هي الالتزامات التي ستترتب على الزيارة حتى لا يتحمل الاتحاد تكاليف باهضة فوق طاقته لذلك بعثنا برسالة رد الى رئيس النادي الامريكي لمعرفة تفاصيل اكثر حول الزيارة وما هي الالتزامات المطلوبة منا، وإذا رأينا أنه بإمكاننا استضافة فريق لوس انجلس سنبلغهم بموافقتنا النهائية».

واختتم حديثه بالقول :«إن اختيار فريق لوس انجلس لزيارة اليمن واللعب فيها ضمن اربع دول آسيوية لم يأت اعتباطا لكنهم بالتأكيد اختاروا اليمن بعد دراسة واستندوا على معايير ومقومات رأوها مناسبة وفي حال توصل اتحاد الكرة الى اتفاق نهائي معهم بشأن الزيارة سيتم إبلاغ وزارة الشباب والرياضة والخارجية والسياحة لكي يتم التنسيق والتعاون مع كل الجهات المعنية لإنجاح الزيارة التي نتمنى أن تتحقق فعلا لما فيه المصلحة العامة للكرة والرياضة اليمنية خاصة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى