استراحة «الأيام الرياضي» .. شهادة دولية

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> «وصلتنا تقارير إلى الفيفا تؤكد أن هناك تحسنا ملحوظا في مستوى منتخبكم الاول كما أنني سعدت وأنا في طريقي الى هنا بالاشادات الكبيرة في الصحف الكورية بمنتخبكم الاولمبي حتى أنني ظننت أنه قد عاد إلى صنعاء بالثلاث النقاط».

هذه الكلمات قالها السيد ونسر جونسن، رئيس وفد الفيفا الذي زار بلادنا الاسبوع الماضي خلال لقائه بقيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم وفي اجتماعه باللجان المختلفة ولقاءاته الودية.

الشهادة بتطور منتخباتنا لم تكن هذه المرة محلية بل كانت دولية ومن رجل مسؤول في أعلى هرم كروي في المعمورة وهو ليس بحاجة إلى مجاملة اتحاد الكرة أو يأمل أن ينال شيئا من كرم رئيسه الشيخ أحمد العيسي.

ما يهم من هذه الشهادة الدولية أننا أخيرا عرفنا الطريق الصحيح وأمسكنا بطرف خيط التطور لكن هذا لا يكفي فلا زلنا في البداية وهناك خطوات بحاجة الى جهود عظيمة وإمكانيات كبيرة ووقت طويل.

صحيح أن الكابتن محسن صالح منذ أن تسلم مهمة قيادة الجهاز الفني - قبل- عمل الكثير واستطاع أن يغير من ملامح المنتخب والتجديد في صفوفه ومسح صورته الباهتة لكن الرجل (متواضع) ويؤكد دائما أنه لم يعمل شيئا وأن المنتخب لا يزال في خطوته الاولى في طريق الألف ميل.

التطور سيحصل سيحصل .. كما أكد الكوتش محسن صالح لكن مطلوب وقوف الجميع خلف المنتخب وتوفير ما يحتاجه فمن غير المعقول أن نصرف عليه الفتات ونطالبه بمقارعة المنتخبات الخليجية والآسيوية والعربية التي لا داعي إلى توضيح ما يصرف عليها.

المسؤولية جماعية تبدأ من قمة قيادة الدولة وتنتهي بحارس الملعب والمواطن البسيط في المدرجات وعندما يقوم كل واحد منا بمسؤوليته فابشروا بمنتخب يبيض الوجوه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى