مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة لـ «الأيام»:انجاز شباب اكتوبر كبير ويكفي لمنحه الاعتراف الرسمي

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أكد الأخ مهدي الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ان صعود نادي شباب اكتوبر الى دوري الدرجة الثانية يعد إنجازا كبيرا يفتخر به كل ابناء المحافظة.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام»:«لقد أثبت أبناء النادي أن الارادة والاصرار يقهر الصعوبات واستطاعوا أن يحققوا ما لم تحققه اندية ذات امكانيات كبيرة».

وأوضح الدحيمي أن انجاز فريق شباب اكتوبر ليس انجازا عاديا كما يتصور البعض فقد جاء بعد معاناة كبيرة لهذا النادي الذي لا يزال يبحث عن الاعتراف الرسمي من الوزارة وظل طوال السنوات الماضية يكافح من دون مخصصات أو يتحصل على أي دعم، وأشار المدير العام الى ان المحافظة قد أقامت حفل استقبال كبير لبعثة الفريق عند عودتهم من وادي حضرموت حيث كان في مقدمة المستقبلين الاخ علي محمد المقدشي محافظ المحافظة والمسؤولون في المجلس المحلي بالمحافظة مشيدا في نفس الوقت بصناع الانجاز من ادارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور.

وأكد في سياق حديثه أن مكتب الشباب والرياضة سيظل الى جانب النادي كما عهدوه سابقا حسب الامكانيات المتوفرة مطالبا كافة الجهات والشخصيات بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي في مرحلته الجديدة.

واختتم حديثه بالقول :«أعتقد ان هذا الانجاز يكفي لأن يحصل النادي على الاعتراف الرسمي حيث يمثل تحقيق هذا المطلب تكريما لهذا النادي ولبقية الاندية الريفية التي تنحت في الصخر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى