اليوم افتتاح الجولة 14 لدوري الطائرة بمواجهات قوية في ملاعب مختلفة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> تتواصل منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري الطائرة يوم غد الخميس وبعد غد الجمعة وذلك على النحو التالي:

سيئون × الصقر

عاصمة الطائرة اليمنية مدينة سيئون ستكون محطة البداية للرحلة رقم 14 والتي من خلالها ستحل طائرة صقر تعز صاحبة المركز الخامس ضيفة على طائرة سيئون التي مازالت اسيرة المركز الثامن رغم تألقها في دور الاياب وتحقيقها انتصارات متتالية، الصقر سيواجه صعوبة قوية في التحليق فوق السماء السيئونية.

خنفر × اهلي الحديدة

طائرة الاهلي المتصدر تلتقي بمتذيل الترتيب خنفر، حيث ستحلق براحة لتمسك بالصدارة والاقتراب خطوة نحو اللقب فيما سيكون انصار خنفر على موعد جديد مع الخسارة.

شباب القطن × اتحاد إب

شباب القطن لن يضيع من الوقت الكثير امام ضيفه الاتحاد الابي الذي هو الاخر لم يعد قادرا على التحليق .

الشرطة × الشعلة

اخر لقاءات الخميس سيكون بصنعاء ويجمع الشرطة الرابع والشعلة الثالث وهو اقوى لقاءات هذه الجولة، فالشرطة الذي استعاد توازنه فيما الصقر سيواجه نيران الشعلة التي التهبت كثيرا لتدخل في المنافسة على المركز الاول وانتزع الدرع.

اتحاد سيئون × الميناء

ملعب اتحاد سيئون سيكون المحطة الاخيرة في هذه الجولة بلقاء ينتظره الاتحاديون لمصالحة جماهيرهم بعد تراجع مستوى الفريق بشكل اقلق محبيه غير ان الاتحاد سيواجه الطائرة الميناوية التي استعادت شيئا من بريقها بعد تسجيلها لبعض الانتصارات لتقف في المركز السادس.

ترتيب الفرق حتى الجولة 13

أهلي الحديدة 23 نقطة، شباب القطن 22 نقطة، الشعلة 22 نقطة، الشرطة 21 نقطة،الصقر 21 نقطة، الميناء 21 نقطة، اتحاد سيئون 19 نقطة، سيئون 19 نقطة، اتحاد إب 14 نقطة، خنفر 13 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى