عناصر الحوثي يقتلون عضوا بمحلي سحار بتهمة التعاون مع الجيش ويصيبون 6 جنود في هجوم على طقم عسكري

> صعدة «الأيام» خاص:

> عم الهدوء معظم مناطق الطلح وبني معاذ وبعض المناطق الأخرى بمديرية سحار التي كانت مسرحا للمواجهات بين الجيش وعناصر الحوثي منذ اندلاع الحرب.

ولم تشهد معظم مناطقها أية مواجهات طوال ساعات نهار يوم أمس، بينما كانت تلك المناطق قد شهدت اشتباكات متقطعة ليلة أمس الأول، ورافقت تلك الاشتباكات هجمات طفيفة شنها الجيش على تجمعات الحوثيين في مناطق بني معاذ وآل سالم، وبعض المناطق الأخرى في أوقات متفرقة من الليلة نفسها ولم ترد أية معلومات عن وجود ضحايا.

وعلمت «الأيام» ان عناصر الحوثي هاجمت ليلة أمس الأول أحد الأطقم العسكرية بالقرب من منطقة كهلان خارج مدينة صعدة وأدى الهجوم الى اصابة 6 جنود من افراد الطقم بجراح.

وفي ليلة أمس الأول أيضا قام مسلحون من عناصر الحوثي بقتل أحد اعضاء المجلس المحلي لمديرية سحار، يدعى حسين العكام، بعد ان فاجأه عدد من الحوثيين بينما كان يسير بجانب منزله الواقع في منطقة سودان ببني معاذ وأرادوا أخذه بالقوة معهم وعندما رفض الذهاب أردوه قتيلا، وكان الحوثيون يتهمون العكام بالتعاون مع قوات الجيش.

وعلى الرغم من حالة الهدوء التي سادت معظم مناطق مديرية سحار وبعض المناطق الأخرى خلال نهار أمس الا أن الجانبين شوهدا يوم أمس يتمترسان في معظم مناطق بني معاذ. وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن جموعا كبيرة من الحوثيين شوهدوا صباح يوم أمس في جبل سودان يعملون على اقامة المتارس ويحفرون الخنادق.

وفي منطقة العند المحاذية لمناطق بني معاذ بدأت جموع من المتطوعين في وقت قريب من مساء أمس بالتوافد الى تلك المنطقة ومن المحتمل أنهم سيقومون الى جانب قوات الجيش بمداهمة المناطق التي يتحصن داخلها الحوثيون في بني معاذ خلال ساعات الليل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى