الحروي: عملنا موسمي واستقالتي ليست حقيقية والصقر وصل للقمة ليبقى في أجوائها

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكد الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر الرياضي ان استقالته من موقعه امر غير صحيح وليس في حساباته ابدا فهو يعمل في اطار مؤسسة شاملة ترعى انشطة متعددة وألعابا مختلفة وليست كرة القدم وحدها، لذلك فهي منظومة تعمل لصالح شباب نادي الصقر عامة في كل الاتجاهات.

وعن امور الصقر وحاله في دوري الاولى قال الحروي: «انه يقر ان الصقر يمر بمرحلة غير مستقرة في النتائج وهو المتوج بلقب البطولة ولكن تلك -ان شاء الله- ما هي الا كبوة جواد، فالفريق قدم مباراة جميلة امام اهلي صنعاء وكان عدم التوفيق وراء عدم تحقيق الفوز الذي هو حظ عاثر ارتبط بشد عصبي ونفسي على اللاعبين الذين يريدون تحقيق الفوز فحصل تداخل اثر في فكر اللاعبين في المباريات السابقة».

وردا على سؤالنا بوجود تخمة نجوم في الصقر قال: «ليس هناك تخمة فالصقر خاض مباراة الاهلي دون لاعبي احتياط خبرة فكيف يقال ذلك.

لقد كانت تعزيزاتنا لهذا الموسم بناء على رؤية فنية وايضا للحاجة في المشاركة الاسيوية التي تحتاج لخبرة ولاعبين قادرين على التعامل مع تلك المباريات كما كان في التعاقد مع امواس والطاحوس والمنج».

وعن دور الادارة فيما هو حاصل قال:

«الادارة برئاسة الأستاذ شوقي أحمد هائل تتابع كل ما يدور على مستوى كل الالعاب وهي قريبة دائما، من اللاعبين والجهاز الفني وتشخص كل جديد، وفي اطار ذلك هناك اجتماع عقد بوجود شوقي مع الجهاز الفني واللاعبين واستمعنا لهم، وايضا طرحنا كثيرا من الاشياء وأكدنا ثقتنا بهم وفي امكانياتهم بالخروج بالصقر والعودة الى الواجهة».. وعن قدرة الصقر على العودة الى الواجهة قال: «بكل ثقة وتفاؤل اقول: نعم الصقر ليس في الوضع الذي يخيف ولكن كما قلت هي مرحلة لن تطول وهي غمة ستنقشع في القريب العاجل جدا ان شاء الله.. وذلك التفاؤل مصدره اننا نمتلك لاعبين يقدرون قيمة الصقر اضافة الى وقوف الادارة خلف الفريق وتقديم كل ما هو مطلوب للفريق».

واختتم بالقول: «الصقر الذي رسم لنفسه سطرا بارزا في تاريخ كرة القدم اليمنية يمتلك مقومات البقاء بين الكبار وان الأيام القادمة ستكون جميلة ومحملة بالكثير لكل محبي الصقر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى