خالد أبو النجا يلعب بطولة ثلاثة أفلام تعرض دفعة واحدة الشهر الحالي

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> تعرض في مارس الجاري ثلاثة أفلام سينمائية جديدة يقوم ببطولتها الممثل الشاب خالد ابو النجا الذي تحول خلال سنوات قليلة إلى أحد نجوم السينما المصرية رغم أنه بدأ مسيرته العملية مقدما للبرامج بالتليفزيون المصري والفضائيات العربية. ويقدم أبو النجا في الافلام الثلاثة شخصيات متباينة باعتبار اختلاف نوعية الافلام نفسها لكن رابطا واحدا يضمها معا يتمثل في كونه الشاب الوسيم الذي تتعلق به الفتيات أو صاحب المغامرات العاطفية المتعددة الذي يمكن وصفه "بزير النساء"، وهي أدوار برع فيها عدد من نجوم السينما المصرية الكبار ومنهم الراحل رشدي اباظة واحمد رمزي.

اول الافلام الثلاثة بعنوان "شقة مصر الجديدة" من انتاج جهاز السينما التابع لمدينة الانتاج الاعلامي وتاليف وسام سليمان واخراج محمد خان ويشاركه بطولته غادة عادل ومروة حسين وعايدة رياض واحمد راتب، ويلعب فيه دور خبير بالبورصة لا يؤمن بالرومانسية ولديه علاقات نسائية كثيرة. كما يعرض له في اليوم نفسه فيلم "مفيش غير كده" بطولة النجمة نبيلة عبيد وسوسن بدر وتأليف عزة شلبي وإخراج خالد الحجر ويقدم فيه دور مخرج فيديو كليبات شهير يكتشف الوجوه الجديدة اعتمادا على العري والمشاهد الساخنة.

وشارك الفيلم في الدورة الاخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأثار اعتراضات كثيرة بسبب الملابس المثيرة لبطلاته ومشاهد الرقص التي قدمها مخرجه بنفسه كما طلبت الرقابة قبل أيام حذف احد مشاهده "الساخنة".

أما الفيلم الثالث فهو بعنوان "كشف حساب" تأليف محمد رفعت وإخراج امير رمسيس وبطولة خالد أبو النجا مع نور وبسمة ومحمود عبد المغني ويقدم فيه دور مهندس ديكور يتهم في جريمة اغتصاب فتاة ونتيجة ماضيه المشين لا يتمكن من الدفاع عن نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى