شعب إب يهزم الشعلة ويتصدر ترتيب الدوري

> عدن ٍٍ«الايام الرياضي» خاص :

>
فرصة ضائعة أمام مرمى شعب إب
فرصة ضائعة أمام مرمى شعب إب
انتزع فريق شعب إب صدارة الدوري العام للدرجة الاولى من فريق التلال بعد فوزه عصر أمس الجمعة على فريق الشعلة بهدف وحيد سجله الظهير الايمن ياسر البعداني وذلك في إطار الجولة الثامنة للدوري.

جاءت المباراة فاترة في بدايتها ومع مرور الوقت بدأت في التحسن لكن الشوط الاول لم يشهد أي شيء يمت لكرة القدم بشيء.

وفي الشوط الثاني الذي جاء مغايرا في كل شيء عن الشوط الاول حيث قدم لاعبو الفريقين أداء هجومياً ولاحت العديد من الفرص للمهاجمين الذين تفننوا في إضاعتها، وكان للتغييرات التي أجراها مدربا الفريقين أثر إيجابي في تحسن الاداء الى الافضل وكان التغيير الاحسن هو الذي أجراه مدرب شعب إب وليد النزيلي حيث سحب هشام الورافي وأنزل ماجد عقيل الذي أشعل منطقة الوسط حيوية ونشاطا إلى جانب المتألق دوماً أكرم الورافي .. ومن إحدى الطلعات الهجومية لفريق شعب إب استطاع الظهير الايمن ياسر البعداني تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة على طبق من ذهب من النجم اكرم الورافي لم يتوان البعداني في تسديدها بكل قوته في مرمى الحارس معاذ منذوق الذي لا يسأل عليها.

بعد الهدف تحصل فريق الشعلة على عدد من الفرص لتعديل النتيجة لكنها لم تجد من يتعامل معها بالشكل الجيد خاصة وأن المدرب كان قد قام بسحب المهاجم عبود مبروك وأشرك بدلاً عنه سامح محمد.. وفي الدقائق الاخيرة أنقذ الحارس فيصل الحاج مرماه من هدف محقق من اللاعب المغربي عبد الله الرامي الذي تأخر في تسديد الكرة بقوة لتصل الى اقدام الحارس الذي صدها على دفعتين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد شعب إب الى 14 نقطة متساوياً بالنقاط مع الرشيد الذي فاز على نصر الضالع في الضالع ولكن فارق الاهداف (7-2) والرشيد (10-8).

هدف المباراة الوحيد الذي سجله ياسر البعداني من تسديدة قوية
هدف المباراة الوحيد الذي سجله ياسر البعداني من تسديدة قوية
مقتطفات من اللقاء
أدار اللقاء الحكم الدولي حسين شقران بمساعدة سامي التيس وابراهيم رحيمي والحكم الرابع أحمد الوحيشي وراقبهاعبدربه مشدلي ومن الفرع محمد النويجي .

> لأول مرة لم يتواجد أي مراقب للحكام ولانعرف ماالسبب؟ ، وعسى المانع خيرا .

> علق الحكام شارات على أيديهم احتجاجاً على تأخر صرف المستحقات من جهة ومن جهة أخرى سماعهم عن تخفيضها.

> جمهور الشعلة تواجد مستمر ، لكن النتائج قد تجعله يمل من المؤازرة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى