أضاع العديد من الفرص السهلة ..حامل اللقب يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع اليرموك

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص

> واصل حامل اللقب نزيف النقاط هذا الموسم واكتفى بالتعادل الايجابي امام مضيفه اليرموك بهدف لمثله في لقاء شهد ضياع العديد من الفرص الصفراء والتي كانت كفيلة بخروج ممثل الحالمة بكم وافر من الاهداف وخصوصا في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرى عصر امس على ملعب المريسي.

شوط الاهداف

البداية سريعة من الفريقين وكانت التباشير الاولى تدل ان المباراة ستكون مثيرة وزاد من ذلك الهدف المبكر في د (7) لاصحاب الارض عبر مهاجمهم عبدالرزاق العشبي بعد مجهود رائع من زميله احمد الرواوي .. هذا الهدف اشعل فتيل اللقاء فرد الصقر بهجوم مضاد استطاع من خلاله ادراك التعادل في د (14) بواسطة محمد الطاحوس الذي استفاد من عكسية محمد المنج واستمر اللعب سجالا هجمة هنا وهجمة هناك وقدم لاعبو اليرموك فواصل رائعة من التمريرات القصيرة والمتقنة لكن ينقصهم الانهاء السليم للهجمات فيما واصل لاعبو الصقر تنظيم صفوفهم والوصول الى مرمى سعود السوادي لكن دفاع اليرموك الذي قاده المحترف عثمان صالحو كان في افضل حالاته وعلى الرغم من السرعة والاداء والهجمات خلال الشوط الا ان الفرص الحقيقية غابت بعد الهدفين باستثناء عرضية الطاحوس امام المرمى والتي لم يلحقها المندفع علي العمقي في د (37) ولم تشهد بقية دقائق هذا الشوط ما يستحق الذكر لينتهي بالتعادل الايجابي 1/1.

شوط صقراوي وفرص ضائعة

كانت افضلية الضيوف خلال الشوط الثاني واضحة واضاعوا فيه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بحسم اللقاء والظفر بنقاطه الثلاث فكانت البداية صقراوية حيث قاد سامي كرامة هجمة في د (10) ومرر كرة رائعة لزميله يوردانوس لكنه سدد الكرة بجوار القائم فرد عليه اليرامكة بهجمة رائعة بعد خمس دقائق عندما استلم عزيز الزريقي كرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بصدره وواجه المرمى الا انه سدد الكرة في جسم الحارس لتعود هجمة مرتدة قادها فهد راشد الا انه تباطأ في التمرير لزملائه لتضيع فرصة للتسجيل واستمرت الهجمات الصقراوية والسيطرة الميدانية الواضحة لكن لاعبيه فشلوا في اختراق جدار الدفاع اليرموكي فأضاع العمقي في د (30) فرصة التقدم عندما سدد كرة قوية فوق العارضة بعد تناقل جميل بين بايو وكرامة وفي د (37) يطرد الحكم سامي كرامة لحصوله على الانذار الثاني وبدلا من ان يستفيد اليرموك من النقص العددي زاد حماس الضيوف وكثفوا من هجماتهم وأضاعوا فرصا سهلة كان ابرزها انطلاق يوردانوس في د (40) بالكرة متجاوزا كل من امامه بمن فيهم حارس المرمى لكنه بدلا من ان يضع الكرة في المرمى الخالي مرر كرة عرضية تدخل امين الصباحي وأبعدها تلاه زميله فضل العرومي في اضاعة فرصة اخرى عندما انفرد بالمرمى في آخر دقيقة لكنه سدد الكرة في اتجاه الحارس لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

لقطت

> أدار اللقاء الدولي انيس سالم وساعده عادل عمر وأكرم باكرامة وعادل الشاب رابعا وراقبه مراد داغس وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

> الصقر فريق النجوم فقد كان جاعم ناصر وفهمان عايش والطاهش في المدرجات و العرومي وسراج في الاحتياط بالاضافة الى من كان في الملعب الا ان نتائجه حتى اللحظة تحير محبيه، نتمنى ان تكون كبوة يتجاوزها الفريق قريبا.

> تعرض مهاجم اليرموك عبدالرزاق العشبي لاصابة نقل على اثرها الى المستشفى سلامات.

> عصام عبده إداري الصقر عرفناه لاعبا خلوقا في الملاعب وبالامس فقد اعصابه احتجاجا على قرارات الحكم.. اعصابك يا كابتن..فريق اليرموك هذا الموسم مختلف تماما فأصبح يقدم كرة رائعة لكن ينقصه الانهاء السليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى