بمناشدة الى محافظ عدن ومدير عام دار سعد:معاناة اهالي دار سعد من افتراش باعة القات الشارع العام

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

>
صورة توضح اكتضاض الشارع بباعة القات
صورة توضح اكتضاض الشارع بباعة القات
شكا لـ "الأيام" عدد كبير من أهالي مديرية دارسعد بمحافظة عدن افتراش باعة القات لمدخل المديرية وشارعها الرئيسي وهو ما يتسسب في اختناق الحركة المرورية في هذا الشارع الذي يعد عصب المديرية الى جانب تعريض المواطنين للمضايقات وتشويه المنظر الجمالي للمدينة، مطالبين بنقل باعة القات الى السوق المخصص لهم لانهاء هذا الأمر.

وأفادوا في شكواهم الموجهة الى الأخوين أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، وعبدالملك عامر مدير عام مديرية دارسعد، ان "افتراش باعة القات لأرصفة المشاة في الشارع الرئيسي لمدينة دارسعد ترتب عليه معاناة المواطنين من اختناق حركة المرور في هذا الشارع الرئيسي للمديرية، وتعريض النساء والأطفال للمضايقات حيث ان باعة ومشترو القات يحتكرون الشارع الذي يفترض ان يكون خاصا بالمشاة والمركبات وليس مكانا لبيع القات ويتوجب نقلهم الى السوق الذي أقيم لباعة القات".

واوضحوا في شكواهم انه على الرعم من وجود سوق مخصص لباعة القات تم انشاؤه لهذا الغرض الا ان باعة القات مازالوا يفترشون الشارع العام ومداخل الاحياء المجاورة له بما يتسبب في اختناق حركة المرور ومضايقة المشاة . وناشدوا كلا من محافظ عدن ومدير عام دارسعد العمل على انهاء افتراش باعة القات للشارع العام ونقلهم الى السوق الخاص بباعة القات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى