أول مشاركة رسمية لفريق طاولة نادي أحقاف الغرف

> الغرف «الأيام» خاص:

> بناء على خطاب فرع الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بشأن تنظيم التصفيات التمهيدية لاندية الدرجة الثالثة بوادي وصحراء حضرموت للموسم الحالي 2007م، خلال الفترة القريبة القادمة ، والذي من خلاله وجه فرع اتحاد اللعبة الاندية بالتحضير والاعداد الجيدين وتجهيز فرقها للمشاركة الجيدة.

وفي ضوء ذلك التوجيه أفاد «الأيام» الأخ خالد منصور نويصر، المشرف الثقافي بنادي الاحقاف بالغرف تريم ان فريق كرة طاولة النادي يواصل هذه الأيام تمارينه الاستعدادية لخوض هذه المنافسات منوها ان هذه البطولة ستكون اولى المشاركات الرسمية لناديه منذ فترة الاعتراف المؤقت وان الفريق سيجري عددا من المباريات الودية والتجريبية قبل موعد اقامة هذه التصفيات مع بعض أندية الوادي.

هذا وتمنى الأخ خالد منصور لفرع الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بالوادي التوفيق في الاعداد لهذه التصفيات حتى يسودها التنافس القوي والشريف، وحتى يتمكن من ابراز بعض المواهب التي سيستفاد منها في تشكيل منتخبات الوادي، وكذا المنتخبات الوطنية .

كما تمنى لفريق ناديه الاحقاف بالغرف تحقيق مركز مشرف في التصفيات ليكون دافعا وتشجيعا للشباب وانجازا يبعث على التفاؤل في تقدم هذا النادي وسعيه في الحصول على الاعتراف الرسمي والتصريح النهائي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى