واصلوا اصطياد المنتخبات ..براعم اليمن بهدف في شباك العراق وسبعة في شباك الكويت يتوجون بصدارة مهرجان آسيا

> الدوحة «الايام» خالد هيثم :

>
منتخبنا الوطني للبراعم
منتخبنا الوطني للبراعم
أضاف منتخبنا الوطني للبراعم انتصارين جديدين هما الثامن والتاسع في مشواره ضمن مهرجان آسيا التاسع للبراعم الذي يقام هنا في دوحة قطرليتوج في صدارة الترتيب قبل أن يخوض آخر مبارياته اليوم ضد عمان .

مباراتا أمس كانتا ضد العراق والكويت في الصباح وهما الأقوى والاصعب حيث تميزت المباراة بالندية في عمر المباراه الـ 60 دقيقه وكانت الهجمات هنا وهناك حاضرة تجاه المرميين الا أن منتخبنا الذي لعب كل شوط بتشكيلة أخرى حسب نظام البطولة نجح من خلال السهم خالد السهمي أن ينال الافضلية بهدف سجل في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني سعى منتخبنا لتعزيز النتيجة والوصول إلى مرمى العراق إلا أن حارسه أبى ذلك كما لم تفلح محاولات العراق في تعديل النتيجة ،لتنتهي بفوز صعب ومستحق لمنتخبنا .

لقطة من مباراة منتخبنا للبراعم مع منتخب براعم الكويت
لقطة من مباراة منتخبنا للبراعم مع منتخب براعم الكويت
وفي المباراة الثانية التي جرت في السادسة مساء كانت الكلمة العليا لمنتخبنا منذ البداية فتفوق على منتخب الكويت على الارض وانتشر في الملعب منذ البداية ووصل إلى الشباك مبكرا من خلال الهداف الاول أمجد فرج لترتفع المعنويات وتتوالى الاهداف فوصلت إلى سبعة خلال الشوط الاول فقط ،حيث سجل خالد السهمي هدفين وعبد الجبار المنتصر هدفا وخالد عبد الكريم هدفا وأيمن علي هدفا وأضاف أمجد هدفا آخر، وفي الشوط الثاني اكتفت التشكيلة الأخرى فلعبت دون البحث عن مزيد من الاهداف ليتوج منتخبنا بأول الترتيب بعد أن فاز بتسع مباريات كاملة .

> اليوم يخوض منتخبنا آخر مبارياته أمام عمان صباحا.

> أمس بعد المباراة شاهد المنتخب لقاء الريان والزوراء العراقي.

> البعض حاول الانتقاص مما حققه براعمنا الأبطال بداعي كبر السن .

> ماحققه هؤلاء الصغار يستحق أن يلتفت إليه الجميع، ومن أراد أن يعرف لماذا، فليأتي ويرى فارق الامكانيات المتوفرة لبراعمنا وللمنتخبات الأخرى .

> حقق منتخب براعمنا البطولة للمرة الثانية بعد أن حققها المرة الأولى في عمان.

> بعثة منتخبنا ستعود إلى اليمن غدا إن شاء الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى