شباب القطن يواصل مطاردته لأهلي الحديدة في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> واصل نسور شباب القطن مطاردته للمتصدر اهلي الحديدة وذلك اثر تحقيقهم فوزا سهلا على فريق اتحاد سيئون في لقاء الامس الذي جرى وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة ووسط زخات المطر الذي انعم به المولى على مدينة سيئون، الفوز الشبابي جاء بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوط 25/18 و19/ 25 و25/17 و25/14، وبعد ان تألق لاعبوه واستطاعوا من كسب المباراة باقل مجهود وبالذات في الشوط الرابع الذي تقدم فيه الشباب 8/صفر .. لاعبو الشباب بن طشة وخليل دويل ومحمود عمار وهاني باعطوة ومن ورائهم المعد الرائع سعيد باعطوة وجوكر الفريق المحترف السوداني مجاهد الريح وبقيادة المدرب بدرالدين محجوب.

الاتحاد الذي كان يمني نفسه برد الاعتبار لمباراة الذهاب لم يظهر الا في الشوط الثاني الذي يعد من اجمل اشواط المباراة حيث قدم مباراة طيبة اوقف من خلالها الطلعات الشبابية وكان لاعبه عاطف مرسال الابرز فيما جاءت بقية الاحداث في المباراة لصالح الشباب واعطاء الفرصة للاعبي الاتحاد الشباب الذي دفع بهم المدرب شمراخ.

قاد المباراة باقتدار حسين ابراهيم حكم اول ومحمد باحميد وماجد الكثيري مسجلا وعمر الجريدي وسالم باكرامة وسعيد جيدالله خطوط وراقبه كمال مدحي وراقبه عبدالسلام بافطيم..الخدماتي مراد سالم يستحق التقدير نظير الجهود التي يقوم بها في مباريات الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى