التتويج كان يمانيا في مهرجان البراعم الذي اختتم بفعالية مبسطة

> الدوحة «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
تكريم الاتحادين الآسيوي والقطري
تكريم الاتحادين الآسيوي والقطري
أنهت اللجنة المنظمة لمهرجان البراعم الآسيوي فعالياته بإقامة احتفالية ختامية شاركت فيها المنتخبات العشرة المشاركة بحضور مندوب عن الاتحاد القطري لكرة القدم إلى جانب اعضاء اللجنة ورئيسها العراقي د. شامل محمود، مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الحفل اشتمل على تبادل الهدايا التذكارية بين الوفود سبقها كلمة الاتحاد الاسيوي .

ثم تكريم كل المنتخبات بشهادات تقديرية اضافة الى شهادات مشاركة لكل من تواجد في المهرجان من لاعبين وأجهزة فنية.

كلمة الاتحاد الاسيوي دعت في مجملها رؤساء الوفود الى فهم وإدراك مساعي الاتحاد من اقامة هذا المهرجان الذي أنهى دورته السادسة.

كما طالبهم برعاية هؤلاء الصغار الذين قدموا وصلات مهارية طيبة في ملاعب اكاديمية اسباير وتوفير وسائل الدعم الحقيقي الذي تحتاجه هذه البراعم حتى تحقق طموحها وأمانيها وتستطيع ان تواصل مشوارها مع كرة القدم ويكون لها في المستقبل شأن يساهم في خدمة اللعبة في كل بلد.

العلامة الكاملة لمنتخبنا

براعمنا كانوا وحدهم من بين العشرة المنتخبات الذين حققوا الانتصار في كل المباريات والتي بلغ عددها 9 بعد أن هزموا عمان في آخر المباريات، منتخبنا كان هو العلامة الفارقة في المهرجان وصاحب المركز الاول وهو إنجاز مكرر بعد أن كان المهرجان الخامس في مسقط بعمان اذ تحقق فيه نفس الامر.

وفدنا يكرم الاتحادين القطري والاسيوي

كرم وفد بلادنا في المهرجان من خلال الأستاذ حسن عبدالحميد الاتحادين الاسيوي والقطري لكرة القدم، وذلك بتقديم درعين يحملان شعار الاتحاد اليمني لكرة القدم وذلك اعترافا بما بذل من جهود حثيثة لإنجاح المهرجان منهما الدرعان تم تسليمهما الى ممثلي الاتحاديين الاسيوي والقطري لكرة القدم.

المنتخب اليمني للبراعم
المنتخب اليمني للبراعم
القنصل يحضر لقاء عمان

لم تكن أدوار السفارة اليمنية في قطر كما يفترض أن تكون عندما يتواجد منتخب يمثل اليمن بأكملها، فالسفير وعد من خلال القنصل حمود راجح بالحضور الى الفندق والالتقاء بالبعثة إلا أن ذلك لم يكن بداعي الارتباط.

ومع ذلك حضر القنصل بمرافقة امين الدباء، مسؤول العلاقات بالسفارة الى الفندق اضافة الى حضور القنصل في لقائنا مع المنتخب العماني الذي فاز به منتخبنا 2/1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى