استراحة «الأيام الرياضي» .. لاتنبشوا عش الدبابير

> «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> حاولت أن أجد مبررا واحدا للحملة الظالمة التي تتعرض لها ادارة حسان بين الحين والآخر ولم أجد أمامي الا صنفين..الأول يحاول عبثا لفت نظر الناس الى قلمه المتشح برداء الكذب غير عابئ بقدسية الكلمة وشرف الامانة الصحفية فسقط غير مأسوف عليه في مستنقع عدم المصداقية فكان اسمه عنوانا بارزا لكل ما هو قبيح ويستحق ذلك طالما والكتابة في نظره طريقا للاسترزاق الرخيص ومسلكا للنفاق المبتذل فحجبت عنه شمس الحقيقة فكان حاله كخفاش أعشاه النهار بضوئه.

والثاني يعي ما يقول إلا أنه بدافع الكراهية والحقد على حسان يحاول دوما تتبع السقطات واقتفاء اثر الزلات، فغدا بنظر الكثيرين إنسانا متربصا ينضح قلبه بالحقد والصديد وإن تقمص بثوب المحب وتلفح بمعاطف الخوف عليه فالحقيقة تحب ان تمشي عارية وإن تم تغطيتها بغربال المجاملة.

لست بصدد الدفاع عن إدارة حسان فنجاحاتها تتقدم موكب خطواتها وشمس اشراقاتها ساطعة امام الملأ بكل وضوح اذ لاينكر ضوءها الا من به رمد، ولكني فقط مستغرب من التناولات الفجة حول اصابة اللاعب علاء بلعيدي وإلباسها ثوبا فضفاضا أكبر من حجمها تارة بدافع الوقيعة بين اللاعب وإدارة ناديه واخرى بذر الملح فوق الجراح وان كنت اعترف ان اللاعب قد أصيب على ما يبدو بمرض النجومية المبكرة فتجاهل عمدا فضل النادي عليه وهنا فقط أضع الاسئلة التالية على اللاعب نفسه: ألم تسارع الادارة الى عرضك على د. الشرجبي فور تعرضك للاصابة بدقائق معدودة؟ ألم تذهب بك الادارة الى الحديدة لعرض ملف اصابتك على الشيخ أحمد العيسي؟ ألم تستلم بعدها مبلغ الف دولار بواسطة نائب رئيس النادي؟ ألم يكن أحمد مهدي نجم حسان سابقا هو الذي قام بمتابعة اجراءات سفرك؟ وهل من المنطق ان تعاتب الادارة على عدم زيارتها وانت غير مقعد على الفراش؟ ألم تكن حاضرا في ملعب البلدية بزنجبار في اليوم التالي للاصابة؟ ألم تعطك الادارة (10000) عشرة آلاف ريال مقابل مواصلاتك الى صنعاء قبيل سفرك ، إذا علام كل هذا الضجيج؟؟ ورجاء لا تنبشوا عش الدبابير لك ولمن يوهمك بأنك مظلوم يا علاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى