النعاش مدربا لفريق الشعلة الكروي

> عدن «الأيام» خاص:

> في خطوة لترتيب أوضاع فريقها الكروي الذي ساءت نتائجه في الجولات التسع التي مرت من عمر دوري الاولى اختارت الادارة الشعلاوية المدرب الوطني سامي النعاش مدربا للفريق خلفا للمدرب المغربي المقال حسن الساخي.

جاء ذلك في تصريح لـ «الأيام» من قبل الاخ جمال الشاعر نائب رئيس مجلس الادارة قال فيه أيضا ان اختيار النعاش جاء وفق قناعة بإمكانياته التي استطاع أن يثبتها في أكثر من موقع عمل فيه وأن ثقة الادارة كبيرة بقدرته على انتشال الوضع مؤكدا أنها ستضع كل ما هو متاح امامه لتدارك الموقف وأنه سيكون هو صاحب الحق فيما يراه مناسبا لتصحيح الامور التي وصلت إلى حال لا يرضى عنها أحد مع المدرب المبعد حسن الساخي الذي رغم كل شيء نقدر ما بذله مع الفريق». وأضاف الشاعر قائلا: «نحن كإدارة سنبذل كل ما نقدر عليه في المرحلة القادمة مع المدرب سامي النعاش فهناك لاعبان قادمان من الكونغو وآخر من السودان لرفد الفريق في المباريات القادمة بعد أن خاض المباريات السابقة دون محترفين وهي بكل أسف امور سببها المدرب الساخي الذي جاء بلاعبين بلا جدوى فتم إبعادهم فيما الرامي طلب أن يغادر مع المدرب».

واختتم الأخ جمال الشاعر نائب رئيس مجلس إدارة النادي تصريحه بالقول:

«نحن الآن لسنا بصدد الحديث عن الماضي ونود أن نركز في الجولات القادمة وأن نستغل الوقت ليكون الفريق في وضع يحسن من نتائجه، وبالتالي موقعه وأطالب الجميع بلعب أدوار مساعدة للجهاز الفني واللاعبين للخروج من الازمة» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى