في لقاء الحفاظ على أمل المنافسة .. منتخبنا الاولمبي ونظيره الإماراتي من يداوي جراحه على حساب الآخر؟

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تتجه الانظار عصر اليوم إلى ملعب المريسي حيث يقام اللقاء المرتقب بين منتخبنا الاولمبي لكرة القدم وشقيقه الاماراتي ضمن لقاءات الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات اولمبياد بكين 2008م.

ويهدف المنتخبان الجريحان الى مداواة جراحهما كلٌّ على حساب الآخر، بعد ان خسرا في الجولتين السابقتين حيث خسر منتخبنا امام كوريا الجنوبية واوزبكستان بهدف مقابل لاشيء، فيما خسر الامارات امام ازبكستان 1/2، وامام كوريا الجنوبية 1/3، مباراة اليوم لا تقبل انصاف الحلول اذا ما اراد المنتخبان الحفاظ على بصيص الامل للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل حيث سيؤدي الخاسر المباريات المتبقية كإسقاط واجب فقط.

منتخبنا الاولمبي يدخل المباراة فاقدا بعضا من أسلحته المهمة حيث سيغيب المدافعان محمد صالح يوسف ومهند راجح بسبب التوقيف لحصولهما على إنذارين فيما لاتزال الاصابة تمنع المهاجم ياسر باصهي من المشاركة بعد الاصابة التي لحقت به في مباراة الافتتاح امام كوريا الجنوبية.

الجهاز الفني بقيادة الكابتن محسن صالح عمل خلال الاسبوعين الماضيين على البحث وتأهيل بدائل للغائبين حيث يتوقع ان يشترك مدافع حسان ومنتخب الناشئين سابقا علي رمضان في خط الدفاع فيما لا تزال مشكلة خط الهجوم تمثل الهم الاكبر للجهاز الفني رغم استدعائه لهداف الرشيد ومتصدر هدافي الدوري حتى الآن عبدالله يسلم الذي لم تتأكد إمكانية مشاركته في لقاء اليوم.

من ناحية أخرى أجرى المنتخب الاماراتي عصر امس آخر تمارينه الاستعدادية قبل اللقاء على ملعب المريسي حيث يأمل مدربه ان يحقق مفاجأة تحفظ له مكانه على رأس الجهاز الفني الذي أصبح على كف عفريت بعد الاداء المتواضع الذي ظهر به المنتخب خلال المباراتين الماضيتين وتحديدا أمام كوريا الجنوبية والتي خسرها بثلاثية على ملعبه وأمام جمهوره.

منتخبنا يواجه عمان وديا
تغادر بعثة المنتخب الاولمبي يوم السبت القادم الى العاصمة العمانية مسقط لخوض لقاء ودي امام المنتخب الاولمبي العماني الاثنين القادم وذلك في اطار برنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى