الجولة الـ 16 لدوري الطائرة تبدأ غدا .. المتصدر في لقاء سهل والشعلة والشباب في اختبار قوي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> لم تبق على رحلة طائرات النخبة لاندية الاولى الا ثلاث جولات وتصل المسابقة الى خط النهائية وسط تنافس محموم على اللقب الذي انحصر بين فرق أهلي الحديدة وشباب القطن والشعلة.. والجولة السادسة عشرة التي تبدأ غدا تحفل بعدة لقاءات قوية نرصدها في السطور التالية:

خنفر × اتحاد إب
اولى المواجهات في هذه الجولة ستجمع الهابطين خنفر أبين واتحاد إب في لقاء لا يضيف اي شيء ولا يمثل سوى تأدية الواجب للفريقين هما أضعف الفرق في مسابقة العام ويأمل خنفر من الفوز حتى تتعادل الكفة.

اهلي الحديدة × اتحاد سيئون
المتصدر اهلي الحديدة سيقابل القادم من حضرموت اتحاد سيئون الذي يخسر لقاءات الاياب بشكل غريب الاهلي على موعد مع الفوز للمضي بثبات نحو اللقب.

الصقر × الشعلة
صقر الحالمة رابع الترتيب يستضيف الشعلة الذي يحتل المركز الثالث في اولى مواجهات بعد غد الجمعة.. اللقاء هو اختبار جدي للصقر للمنافسة على البرونز اذا تمكن من اطفاء الشعلة الذي هو الاخر يسعى للإيقاع بالصقر وإسقاطه في سماء الحالمة حتى يضيق الخناق على المتصدر الاهلي وشباب القطن الثاني.

شباب القطن × الشرطة
ملعب الشباب الجديد يستضيف آخر اللقاءات الذي يجمع شباب القطن الثاني والشرطة المتأخر للمركز السادس، المباراة ستكون في متناول الشبابيين لمواصلة مطاردة الاهلي وإزاحته عن الصدارة لكون طائرة الشرطة تمر بحالة اللا توزان.

ترتيب الفرق حتى الجولة الـ 15
اهلي الحديدة 27 نقطة، شباب القطن 26 نقطة، الشعلة 26 نقطة، الصقر 24 نقطة، الميناء 24 نقطة، الشرطة 23 نقطة، اتحاد سيئون 22 نقطة، سيئون 22 نقطة، اتحاد إب 16 نقطة، خنفر أبين 15 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى